تألقي بأجمل تصاميم فساتين السهرة المحتشمة والأنيقة!

تفضّل العديد من السيّدات الأسلوب المحتشم والأنيق في إطلالاتهن، وبشكل خاص في المناسبات الرسميّة والفاخرة كحفلات الخطوبة والأعراس، لذلك اخترنا لك سيّدتي اليوم مجموعة من أبرز فساتين السهرة التي تجمع الحشمة والأناقة بأسلوب راق،  بتصاميم منوّعة وملائمة لمختلف الأذواق.
 
إن كنت تفضّلين الأسلوب الناعم والبسيط اختاري فستان Victoria Beckham باللون الأحمر القاني والقصّة الناعمة والتي أضفت عليه لمسات أنيقة وراقية، أو فستان Gucci باللون الأسود والأكمام الطويلة والمزيّن في منطقة الصدر برسمة طائر مشكوك بروعة بتدرّجات الذهبي والأحمر.
 
ولمن تفضّل الإطلالات اللمّاعة والبرّاقة انتقي فساتين Jenny Packham الأنيقة والملفتة بقماش الترتر الجذّاب باللون الزهري الباستيلي والقصهة المنسدلة بنعومة مع الأكمام المتوسّطة الطول.
 
ولمن تعشق الإطلالات الملكيّة الساحرة، تألقي بفستان Marchesa المطرّز بالورود الناعمة في الجزء العلوي والمتّصل بتنورة كبيرة وفضفاضة من الساتان الأسود.
 
ولا تستغني عن التصاميم العصريّة والمواكبة لأحدث صيحات الموضة، كفستان Valentino  بلون الفوشيا وقصّة الكاب الرائجة والمنسدلة على طول الفستان.
 
وبالطبع لم تخل بعض التصاميم من اللمسات الشرقيّة المميّزة كفستان Oscar De La Renta  بقصّة العباءة التقليديّة باللونين الأبيض والنيلي مع شك ناعم باللون الأزرق التركوازي.
 
شاهدي بالصور 20 تصميماً مبهراً لأجمل الفساتين الطويلة والمحتشمة، وانتقي منها ما يلائم ذوقك وقوامك.