٢٠ حقيبة سوداء بتصاميم فريدة وبعيدة عن الملل!

كل سيّدة تملك لايقلّ عن أكثر من حقيبة سوداء، التي تعتبر من أهم القطع الأساسيّة والعمليّة والتي لاتتعلّق بصيحة رائجة بل تعدّ من القطع الكلاسيكيّة التي لايمكنك الاستغناء عنها في مختلف المناسبات والإطلالات.
 
فاللون الأسود الملقّب بملك الألوان، يليق بجميع الألوان والنقشات والطبعات، وهنا تبرز أهميّة انتقاءك لحقائب سوداء عمليّة وأنيقة.
 
وقد تشعر العديدات بالملل من الحقيبة السوداء بتصاميمها العمليّة والأساسيّة والتي تعوّدنا عليها بأحجام مختلفة، لذلك اخترت لك اليوم ٢٠ تصميم فريد ومميّز للحقيبة السوداء بموديلات منوّعة لتلائم مختلف الأذواق، ولتكسري بها روتين إطلالاتك بأسلوب أنيق وعصري.
 
إن كنت تفضّلين الأشكال الهندسيّة والأحجام الكبيرة اختاري حقيبة Alexander Mcqueen بشكل صندوق كبيرة، تتداخل فيه قطع معدنيّة بأسلوب أنيق وفاخر.
 
أو حقيبة Gucci الأنيقة بمسكة يد من البامبو والتي تعتبر من أعرق حقائب هذه الدار المشهورة فيها، ولإطلالة عصريّة وشبابيّة اختاريالحقائب المزيّنة بصيحة الشراشيب الرائجة جداً كحقيبة Saint Laurent، أو اختاري الحقائب بموديل الـBucket، والتي تعدّ من الحقائب العمليّة والتي تتّسع لمعظم احتياجتك اليومية.
 
ولتكسبي إطلالتك أسلوب مرح وحيوي، اختاري حقيبة Fendi المطبّعة برسومات كرتونيّة، أو حقيبة Stella mCcartney المزيّنة بسلاسل ذهبيّة.
 
ولإضفاء لمسة فاخرة وراقية على إطلالاتك، اختاري الحقائب السوداء المزيّنة بقطع كريستاليّة كحقيبة Marni الأنيقة.
 
شاهدي بالصور مجموعة الحقائب السوداء الفريدة التي انتقيناها لك، واختاري منها مايلائم ذوقك!