جلسة تصويرية خاصة بـ"هي".. إطلالات فاخرة في The Grand Tour - الجزء الأول

انتقائية رومانسية، حيث تصبح الأزهار والزخرفات والأقمشة الراقية أعمالاً فنية فاخرة نرتدينها، في هذه الجلسة التصويرية الخاصة بـ"هي" مزيج من الرقي وفخامة الألوان من دور أزياء عالمية.

تنسيق: "روبيرتا ريستا" Roberta Resta
تنسيق المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed
تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل لابيكا" Sandrine Dulermo & Michael Labica
تصميم الماكياج: "ليز مارسدن" Lyz Marsden باستعمال مستحضرات "ديور بيوتي" Dior Beauty
تصفيف الشعر: "كيشيرو هيرانو" Keiichiro Hirano
مساعدتا المنسقة: "ييبينغ وانغ" Yiping Wang و" شيبي يانغ" Shipi Yang
العارضة: "ناستيا شيركا سوفا" Nastya Cherkasova لدى "نكست مودلز" Next Models
شكر خاص لـ "جيمس بركنز" James Perkins على استقبالنا في منزله.

 

صورة 1

صورة 1

من "فندي" Fendi ، فستان من التول اللحمي اللون مطرز بالأزهار، وحذاء أصفر بشعار الدار، وحقيبة "باغيت" مطرزة بشعار الدار.
من "شوبارد" Chopard ، عقد من مجموعة "تمتيشنز" Temptations Collection مرصع بحبة جمشت إجاصية ذات سطح أملس بعيار 65.44 قيراطا، ونحو 70 قيراطا من أحجار الجمشت المختلفة القصات، إضافة إلى 2.65 قيراط من التسافوريت؛ وسوار
من مجموعة "هوت جوايري" Haute Joaillerie Collection مرصع بالصفير الأزرق بعيار 9.96 قيراط.

صورة 2

صورة 2

من "سان لوران" Saint Laurent، قميص أسود مزخرف بالنجوم ذو عقدة كبيرة مترهلة، وسترة أحادية الصدر عنابية اللون من المخمل المطرز، وسروال من الجلد الأسود، وقبعة من طراز "ستيتسون".

صورة 3

صورة 3

من "كنزو" Kenzo، قميص أخضر مزخرف بالأزهار، وتنورة زرقاء منقطة بالأسود، وجوارب بيضاء ذات نقط سوداء، وصندل أبيض. معطف أزرق مزين بالأزهار مع طرفي كم وياقة باللون الأبيض من "ميهانو موموسا" Mihano Momosa.
حقيبة زرقاء بمقبض فضي من "بيليغرينو" Pellegrino.
أقراط "إنديا" India من الذهب الأبيض مرصعة بالفيروز بعيار 42.5 قيراط، والزمرد بعيار 7.3 قيراط من "دو غريزوغونو" De Grisogono.

صورة 4

صورة 4

من "فالنتينو"، Valentino فستان طويل من التول المطرّز، وصندل مسطح من الجلد. أقراط أذن من الذهب الأبيض مرصعة بالماس المتعدد الألوان بعيار 63.38 قيراط من "غراف" Graff.

صورة 5

صورة 5

من "برادا" Prada، قميص عالي القبة من الساتان الحريري الأسود، وسروال قصير مصبوغ بتقنية القماش المربوط ومزين بتفاصيل مطرزة، وحزام مزين بالترترة الذهبية.
من "دفيد موريس" David Morris ، عقد بثلاث طبقات من الذهب الأبيض مرصع بالزمرد بعيار 57.09 قيراط والماس بعيار 69.95 قيراط، وسوار "إلوجن" Illusion الثلاثي من الذهب الأبيض المرصع بالماس الأبيض، وأقراط "بالم" Palm من الذهب الأبيض مرصعة بالماس الأبيض بعيار 5.46 قيراط و 11.49 قيراط من الزمرد.

صورة 6

صورة 6

فستان من التول اللحمي اللون مطرز بالأزهار من "فندي" Fendi.

من "شوبارد" Chopard، عقد من مجموعة "تمتيشنز" Temptations Collection مرصع بحبة جمشت إجاصية ذات سطح أملس بعيار 65.44 قيراط، ونحو 70 قيراطاً من أحجار الجمشت المختلفة القصات، إضافة إلى 2.65 قيراط من التسافوريت. وسوار من مجموعة "هوت جوايري" Haute Joaillerie Collection مرصع بالصفير الأزرق بعيار 9.96 قيراط.

صورة 7

صورة 7

فستان من التول البرتقالي الشاحب مطرز بالفراشات من "فيفيتا" Vivetta.
صندل عالي الكعب من الجلد اللماع من "مالبيري" Mulberry.
حقيبة كتف بلونين مرصعة بالمسامير الزينية من "برادا" Prada.