أجمل إطلالات مايلي سايرس ووليام هيمسورث بعد خبر زواجهما

بعد تأكيد خبر زواج النجمة مايلي سايرس ووليام هيمسورث، في ظل الشائعات الكثيرة التي طالت هذه العلاقة، لا بد أن نثني على انسجام هذا الثنائي مع بعضه البعض، خصوصاً خلال إطلالتهن سوياً في المناسبات الخاصة.

اليوم ومن خلال الصور التي اخترناها لك، شاهدي عن كثب أجمل إطلالات مايلي سايرس ووليام هيمسورث، وما هي صيحات الموضة التي يرتدينها أثناء تواجدهم سوياً.

فساتين سهرة راقية

يبدو الإنسجام التام بين الجميلة مايلي سايرس ووليام هيمسورث خصوصاً أثناء إطلالاتهن سوياً. فلا تتردّد سايرس بالتألق بملابس شبابية وجريئة في الوقت عينه. كما نراها تختار أجمل فساتين السهرة الملفتة من خلال الألوان والقصات. فتألقت بالتصاميم البراقة التي تأتي طويلة مع حبيبات الكريستال الملفتة في العديد من الإطلالات، الى جانب هيمسورث الذي يرتدي البدلة الرسمية السوداء مع القميص الأبيض بكثير من التألق.

ملابس شبابية ومزخرفة

كما أطلّت مايلي سايرس في وقت سابق بفساتين قصيرة مرتدية التصاميم التي تأتي ملفتة من خلال أقمشة الحرير والتول وحتى الدانتيل الفاخر. ولفتتنا إطلالاتها بالفستان الواسع والمربع بلوني الأحمر والأسود والفضي، الى جانب وليام هيمسورث الذي كان برفقتها مرتدياً بدلة التوكسيدو مع قماش الساتان وربطة العنق السوداء. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر سايرس، حين تتألق بالفساتين الشبابية المزخرفة مع طبعات الورود الملونة.

تابعي عن كثب أجمل إطلالات مايلي سايرس ووليام هيمسورث قبل زواجهما، وشاهدي الأناقة الملفتة التي يتمتعان بها أثناء تواجدهما معاً.