كايت ميدلتون تسحرنا باطلالاتها بالفساتين استوحي منها لمناسباتك

شاهدنا دوقة كامبريدج “كايت ميدلتون” Kate Middleton باطلالات ساحرة مؤخراً في الفساتين الناعمة التي نسقتها بأساليب فاخرة وملكية بالفعل، الاطلالة الأولى كانت في فستان ميدي زهري قصير اختارته من “ايميليا ويكستيد” Emilia Wickstead أما الاطلالة الثانية فكانت في فستان تويد أنيق من “اردم” Erdem وقد نسقنا اليوم اطلالات مشابهة في حال رغبتي أن تستوحي من أناقتها في مناسباتك القادمة.

اطلالة أنثوية لـ كايت ميدلتون في فستان من “ايميليا ويكستيد” Emilia Wickstead:

كايت ميدلتون في اطلالة أنثوية باللون الزهري

لتحصلي على اطلالة كايت ننصحك باختيار فستان باللون الزهري الناعم كالذي اخترناها من “ماكس مارا” Max Mara بقصة ناعمة بعيدة عن البهرجة، وتنسقي معه حذاء كعب عالي من الجلد البيج من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وحقيبة يد من الجلد أيضاً بحجم متوسط من Ximena Kavalekas، وزيني اللوك بعقد ذهبي كالذي اخترناه من “بياجيه” Piaget.

اطلالة راقية لـ كايت ميدلتون في فستان من “اردم” Erdem:

كايت ميدلتون أنيقة في فستان ماكسي

لتحصلي على اطلالة “كايت” ننصحك باختيار فستان تويد ناعم كالذي اخترناه من “آدم ليبس” Adam Lippes، وتختاري معه حزام على الخصر من المخمل باللون العنابي من “فرايم” Frame، وحذاء من المخمل أيضاً من نفس اللون من “جيمي شو” Jimmy Choo وحقيبة يد أنيقة بحجم صغير، وزيني اللوك بأقراط ذهبية لافتة كالتي اخترناها من Ariana Boussard-Reifel .

شاهدي اطلالات دوقة كامبريدج “كايت ميدلتون” Kate Middleton الأنيقة في الفساتين الناعمة واستوحي منها تنسيقات راقية تتألقين بها في مناسبتك القادمة.