احصلي على اطلالات النجمات الأنيقة هذا الأسبوع !

اطلالات جذابة وأنيقة تألقت بها النجمات هذا الأسبوع بستايل شبابي وراقي، ومن بينها اطلالة عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة “كيندل جينر” Kendall Jenner باللون الأصفر الحيوي وستايل مصممة الأزياء البريطانية “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham بأسلوب راقي باللون الكحلي الكلاسيكي.

ونسّقنا لك اليوم اطلالتين أنيقتين بأسلوبين مختلفين لتستوحي منهم أناقتك على طريقة كل من “كيندل جينر” و “فيكتوريا بيكهام”.

ستايل شبابي بالأصفر على طريقة كيندل جينر!

 ستايل شبابي بالأصفر على طريقة كيندل جينر

أعجبنا ستايل كيندل جينر باللون الأصفر ونسّقنا لك اطلالة مستوحاة من أسلوبها واخترنا فيها جاكيت بليزر أصفر بقصّة أنيقة من Racil ع سروال أصفر أيضاً بقصّة راقية بأرجل عريضة من Stine Goya مع نظارات شمسية عصرية وشبابية باللون الأسود من “برادا” Prada مع حذاء ميول جذاب وأنيق باللون الأصفر مع كعب مميّز بأسلوب فني من Neous وحقيبة شبابية أنيقة باللون الأصفر الداكن من Tara Zadeh.  

اطلالة راقية وأنيقة استوحيناها من أسلوب فيكتوريا بيكهام!

اطلالة راقية وأنيقة استوحيناها من أسلوب فيكتوريا بيكهام

لستايل راقي وأنيق بأسلوب فيكتوريا بيكهام المميّز نسّقنا لك فستان جذاب باللون الكحلي من تصميم “فيكتوريا بيكهام” Victoria Beckham، ونسّقنا لك معه حذاء باللون الأزرق الساحر بقصّة الـPump الراقية من تصميم “جيمي شو” Jimmy Choo، مع حقيبة من الجلد الفاخر باللون الأزرق أيضاً من تصميم “روكساندا” Roksanda، وعلى طريقة فيكتوريا أضفنا على الإطلالة لمسة ايدجي وجذابة بنظارات شمسية شبابية من “فالنتينو” Valentino.