فساتين سهرة باللون الأخضر لسهرات الاحتفال باليوم الوطني السعودي

أصدرت بيوت الأزياء العالمية صيحات متعددة لفساتين السهرة في مجموعاتها لموسم خريف 2018 حيث رأينا قصات مختلفة من الكتف الواحد، والكاب، والمكشوفة الأكتاف كما تعددت الأقمشة التي استخدمها المصممون والألوان وكان للون الأخضر حصة كبيرة في هذه المجموعات. وبمناسبة اليوم الوطني السعودي اخترنا لك عددا من الفساتين الأخضر

 

لمن تحبذ فساتين السهرة بالأكمام الطويلة اخترنا لك فستان من "ماركيزا نوت" Marchesa Notte بقماش الكريب وقصة الكاب مع الشك على الأكتاف، ومن "بالمان" Balmain يمكنك التألق بفستان من الساتان الحرير وباللون الاخضر الزيتوني.

ولإطلالة فخمة وأنيقة اختاري فستان من "ريم عكرا" اختاري فستان من "ريم عكرا" Reem Acra من التول المرهف والمشكوك بالترتر الفضي، ومن Jason Wu إليك فستان من الحرير الشيفون بقصة الاكتاف المكشوفة.

 

وقد رأينا أيضا قصات مميزة ومختلفة بالكتف الواحد مع الكشاكش من Cushine وفستان بقصة الفراشة وقماش الشيفون مع الكشاكش أيضا من RONALD VAN DER KEMP.

 

شاهدي بالصور فساتين سهرة باللون الأخضر لسهرات الاحتفال باليوم الوطني السعودي التي اخترناها لك لتكوني على آخر موضة وأنت تحتفلين بهذا اليوم المميز.