تنسيقات مميزة لعيد الأم توحي بالفخامة والعصرية

لجميع الأمهات اللواتي يرغبن في أن يتألقن بإطلالات فاخرة وعصرية في عيدهن قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات مميزة لمختلف المناسبات الخاصة بهذا اليوم وغيره، منها في التنورة ومنها في الفستان ومنها في البنطال.

لوك في التنورة الميدي لعيد الأم:

اخترنا في هذا اللوك تنورة ميدي من الدانتيل باللون الأصفر من “ميو ميو” Miu Miu، ونسقنا معها قميص باللون الأبيض السكري من “ذا رو” The Row، وحقيبة يد من الجلد باللون البيج من “فالنتينو” Valentino، وحذاء ذهبي كعب عالي من “جيمي شو” Jimmy Choo، وأقراط من اللؤلؤ من “ناتاشا شويتزر” Natasha Schweitzer.

اطلالة للأم راقية بالتنورة الميدي

اطلالة أنيقة في فستان ميدي لعيد الأم:

اخترنا في هذا اللوك فستان ميدي بقصة مستوحاة من الخمسينات من “مايكل كورس” Michael Kors، ونسقنا معه حذاء كعب عالي أسود من “أكوازورا” Aquazzura، وحقيبة يد باللون الأسود من “غوتشي” Gucci، وأقراط من الذهب والفضة مرصعة بالألماس من “فريد ليتون” Fred Leighton، وخاتم مرصع بالكريستال من “بوتيغا فينيتا” Bottega Veneta.

اطلالة أنيقة في فستان ميدي لعيد الأم

اطلالة مميزة للأم في البنطلون:

اخترنا فيها بنطلون باللون الفوشيا من “كالفين كلاين” Calvin Klein، ونسقنا معها توب ناعمة باللون الأبيض من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، وحذاء كعب عالي باللون الفضس من “جيمي شو” Jimmy Choo، وحقيبة يد باللون الأبيض من “ليتل ليفنر” Little Liffner، وعقد مرصع بحجرات ملونة من “امرابالي” Amrapali.

اطلالة للأم أنيقة في البنطلون

3 تنسيقات لعيد اليوم قمنا بتقديمها اليوم بأفكار مميزة تجمع بين النمط العصري والنمط الأنيق والفاخر، شاهديها بالصور واختاري منها اللوك الذي يعجبك لتتألقي في عيدك.