3 اطلالات أنثوية وجذابة لمناسبات عيد الحب

اليوم يصادف الـ 14 من فبراير وهو اليوم الخاص بمناسبة عيد الحب أو كما يسمى بالفالنتاين، وكما هو معروف فإن اللون الأحمر مرتبط بهذا اليوم كونه مرتبط بالحب والجاذبية، ولهذا ولجيمع السيدات اللواتي سيحتفلن بهذه المناسبة مع شريك حياتهن قمنا بتنسيق 3 اطلالات مبتكرة ليستوحين منها.

اطلالة شبابية لعيد الحب في التنورة الجلدية:

اطلالة شبابية لعيد الحب في التنورة الجلدية.

في هذا اللوك اخترنا تنورة من الجلد الأسود من “سانت لوران” Saint Laurent، ونسقنا معها سويتر باللون الأبيض مزينة بقلب أحمر من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، وحذاء كاحل من الجلد من “ذا رو” The Row وحقيبة يد حمراء من “فالنتينو” Valentino. وقد زينا الاطلالة بعقد تشوكر من wwake.

اطلالة مبتكرة في البدلة السوداء:

اطلالة مبتكرة لعيد الحب في البدلة السوداء

في هذا اللوك اخترنا بدلة أنيقة مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطال باللون الأسود من “دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana وقد نسقنا معها كورسيه من الترتر الأحمر على شكل قلب من “أوسكار دي لا رينتا” Oscar de la Renta، وحذاء أسود كعب عالي من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، وحقيبة يد ناعمة من “ذا رو” The Row، وزينا اللوك بأقراط سوداء مرصعة بالألماس من “فريد ليتون” Fred Leighton.

اطلالة أنثوية جذابة في الفستان الأحمر:

اطلالة جذابة لعيد الحب في الفستان الأحمر

في هذا اللوك اخترنا فستان باللون الأحمر من “ماركيزا نوت” Marchesa Notte، واخترنا معه حقيبة يد باللون الذهبي الفاتح من “جيمي شو” Jimmy Choo، وصمدل من نفس اللون من “جيانفيتو روسي” Gianvito Rossi، وأقراط مميزة من “Ippolita”.

3 اطلالات مختلفة ورائعة نسقناها لك اليوم بمناسبة يوم الحب، اخترنا من بينها اللوك الأقرب الى ذوقك وشخصيتك واستوحي منها لتتألقي بأجمل حلة أمام الشريك.