3 اطلالة بالجزمة العالية لمختلف المناسبات الشتوية

الجزمة العالية التي يصل طولها أعلى حد الركبة Over the Knee Boots هي أحد أبرز الاكسسوارات في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، وقد شاهدنا منها العديد من التصاميم التي تنوعت من ناحية أشكالها وألوانها والمواد المصنوعة منها، وقد نسقنا لك منها 3 اطلالات مميزة لمختلف المناسبات.

اطلالة شبابية بالجزمة العالية مع الجينز:  في هذا اللوك اخترنا بنطلون جينز بقصة ضيقة من "جاي براند" JBrand، واخترنا معه جزمة عالية باللون الزيتي من "ستيوارت ويتزمان" Stuart Weitzman، وبلوزة من الصوف باللون الأبيض السكري من "بربري" Burberry، وشنطة يد بلون ذهبي معدني من "كلوي" Chloe، وأقراط من "روسانتيكا" Rosantica.

اطلالة شبابية في بنطلون الجينز مع الجزمة العالية

اطلالة أنيقة في الفستان الميدي مع الجزمة العالية: في هذه الاطلالة اخترنا فستان ميدي باللون الأسود من "ماج" Maje، ونسقنا معه جزمة عالية باللون الأسود مع مقدمة باللون الأبيض من "جيفنشي" Givenchy، وأقراط معدنية مميزة من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، وحقيبة يد باللون الأبيض من "ستيلا مكارتني" Stella McCartney.

اطلالة أنيقة في الفستان الميدي مع الجزمة العالية

اطلالة عصرية بالجزمة العالية الفضية والتنورة القصيرة: في هذا اللوك اخترنا تنورة قصيرة من "توب شوب يونيك" Topshop Unique، ونسقنا معه قميص باللون الأبيض من "سانت لوران" Saint Laurent، وجزمة باللون الفضي من "بالنسياغا" Balenciaga، وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود من "فيتمان" Vetements.

اطلالة عصرية مع التنورة القصيرة والجزمة العالية

3 اطلالات مبتكرة قمنا بتنسيقها اليوم بتصاميم الجزمة العالية التي يصل طولها أعلى حد الركبة لتستوحي منها ما يعجبك حسب المناسبة لتحصلي على أناقة لافتة ومميزة.