3 طرق لتنسيق ملابس باللون الأبيض بافكار عصرية وجذابة

افكار تنسيق الملابس باللون الابيض حيث أن اللون الأبيض هو أحد أكثر الألوان رواجاً في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، كما أنه يعتبر من أكثر الألوان الراقية والفاخرة، وتليق به مختلف الألوان كما أنه مثالي لمختلف المناسبات الرسمية والعصرية، ولهذا فقد نسقنا لك اليوم 3 اطلالات مختلفة باللون الأبيض بافكار عصرية وجذابة.

اطلالة باللون الأبيض عصرية وشبابية: في هذه الاطلالة اخترنا بنطلون جينز أبيض من "جاي براند" J Brand، ونسقنا معه توب من الصوف من "بربري" Burberry، وحذاء من الجلد الأسود مزين باكسسوارت معدنية من "بالنسياغا" Balenciaga، وشنطة يد سوداء من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، وأكلمنا اللوك بعقد ذهبي ناعم من "شان لو" Chan Luu.

 

اطلالة فاخرة في الفستان الأبيض: في هذا اللوك اخترنا فستان أبيض متوسط الطول مع أكمام ذو تصميم لافت من "روكساندا" Roksanda، واخترنا معه صندل من المخمل باللون الزيتي من "سانت لوران" Saint Laurent، وشنطة يد ذهبية للسهرات من "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، وأقراط باللونين الأخضر والذهبي من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana.

 

اطلالة جذابة بالتنورة باللون الأبيض: أما في هذه الاطلالة فقد اخترنا تنورة باللون الأبيض من "كوشني ايه اوكس" Cushnie et Ochs، ونسقناه معه توب باللون الأسود من "مايكل كورس" Michael Kors، وشنطة يد من الجلد الأسود من "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، وحذاء كعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وعقد ذهبي من "جينيفر فيشير" Jennifer Fisher.

 

3 اطلالات لافتة باللون الأبيض نسقناها بأساليب وأفكار عصرية جذابة، مناسبة لمختلف المشاوير الصباحية والمسائية، والسهرة أيضاً شاهديها واستوحي منها أجمل الاطلالات لمناسباتك القادمة.