3 إطلالات عصرية وراقية في بناطيل الأرجل الواسعة

البناطيل الواسعة هي واحدة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وقد شاهدناها تنتشر وبقوة على مختلف منصات العروض العالمية، كما أن هذه الصيحة سترافقنا في فصل الصيف القادم أيضاً، ولهذا فقد قمنا اليوم بتنسيق 3 إطلالات رائعة وعصرية في تصاميم بناطيل الأرجل الواسعة المتنوعة.

إطلالة في بنطلون الأرجل الواسعة باللون الأحمر: في هذه الاطلالة اخترنا بنطلون أرجل واسعة باللون الأحمر من "اليس اند أوليفيا" Alice‪&Olivia  وقد نسقنا معه قميصاً باللون الأبيض من "غوتشي" Gucci، واخترنا حذاءً باللون الذهبي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد باللون الأحمر من "برادا" PRADA  وبالنسبة للمجوهرات فقد اخترنا أقراطاً من "كلوي" Chloe.

إطلالة عصرية في بنطلون الأرجل الواسعة: في هذه الإطلالة نسقنا بنطلون باللون الأسود ذا أرجل واسعة من "ايزابيل مارانت " Isabel Marant، ونسقنا معه سويتشيرت مزينة بالكشكش من "فيلوسوفي " Philosophy، وحذاءً أنيقاً بكعب عالٍ من "شارولت أوليمبيا " Charlotte Olympia، وشنطة يد باللون الأسود من "لانفان " Lanvin، كما اخترنا نظارات شمسية مبتكرة من "سانت لوران " Saint Laurent، وخاتما على شكل قلب من "فالنيتنو" Valentino.

إطلالة رسمية للسهرات في بناطيل الأرجل الواسعة: نسقنا بنطلون ذا أرجل واسعة بقماش لامع من "ميسوني" missoni  وقد اخترنا معه توب قصيرة مكشوفة الأكتاف من "رولاند موريه " Roland Mouret، وصندل أنيقا من "صوفيا ويبستر " Sophia Webster، وشنطة يد سوداء من "جيمي شو " Jimmy Choo، وعقد شوكر من "دانيجو" Dannijo.

3 إطلالات مختلفة ورائعة في بناطيل الأرجل الواسعة قمنا بتنسيقها لك اليوم بطرق متنوعة بحيث ستتمكنين من اختيار الاطلالة التي تفضلين للمناسبة القادمة التي تخططين لحضورها.