أحدث 5 صيحات رائجة هذا الموسم اتبعيها لإطلالة عصرية في صيف 2021

الحجر المنزلي لأكثر من سنة، سرق منا لذة الشعور بالفرح عند ارتداء الأزياء والاستمتاع بصيحات الموضة. لكن مع بداية تخفيف القيود، بات من الممكن الخروج من جديد والعودة تدريجياً إلى الحياة الطبيعية. استفيدي من ذلك كي تتألقي بإطلالات عصرية من أجمل الصيحات من مجموعات ربيع وصيف 2021. لا تحتاري من أين تبدئين وماذا تختارين، فقد جمعنا لك أفضل 5 صيحات رائجة هذا الموسم من أزياء وأكسسوارات كي تعتمديها.

لا تتخلي عن النقشات والطبعات القوية

دار "دولتشي أند غابانا" كانت ملكة النقشات والطبعات على منصة عرضها. فقد ملأت الرسومات المختلفة بألوان قوية تصاميم المجموعة الصيفية. لا تخافي من اختيار قطعة واحدة تتضمن مثلاً خطوط ونقشات برية في نفس الوقت، فذلك رائج ويجعلك على الموضة بكل سهولة.

اختاري سروال الدنيم الواسع

الراحة هي عنوان هذا الموسم الصيفي بامتياز. لذلك فليكن سروال الجينز بقصة واسعة وأسلوب فضفاض. نسقي هذا السروال على طريقة دار "باكو رابان" مع قميص أسود قصير وكيمونو طويل.

الصندل المسطح هو حليف إطلالاتك

يصلح هذا الحذاء أن يرافق كل إطلالاتك مهما كان أسلوبها. الصندل المسطح المصنوع من المطاط أو القش أو المزين بالفرو لا يؤمن فقط الراحة لقدميك إنما يضيف لمسة عصرية.

احملي حقيبة باللون الأصفر

عندما يتعلق الأمر بالحقائب، فالاختيار سيقع مباشرةً على الحقيبة الصفراء. أضاءت هذه الحقيبة منصات العروض مثل فندي وفالنتينو وأتت بعدة أحجام.

ألوان النيون القوية، نجمة الإطلالات الصيفية

لاحظي كيف غزت صيحة ألوان النيون القوية والمبهرة صفحات إنستقرام، فقد اعتمدتها العديد من النجمات ومدونات الموضة. أطلقي العنان لروحك الحرة ونسقي بين عدة تدرجات من الألوان النيونية مثل الفوشيا مع الأخضر.