اكسسوارات مميزة زينت بها النجمات اطلالات الـ Golden Globes

لا تكتمل أي اطلالة من دون الاكسسوارات المناسبة ان كان من المجوهرات أو حقائب اليد أو الأحذية، ولهذا فإن النجمات يعملن جاهدات دائماً لاختيار تصاميم اكسسوارات مميزة ولافتة مع مختلف اطلالاتهن الرسمية وبشكل خاص على السجادة الحمراء.

ومساء أمس وفي حفل الـ غولدن غلوبز Golden Globes شاهدنا عدد كبير من الاكسسوارات المميزة التي أكملت بها النجمات اطلالاتهن الفاخرة ان كان من الصنادل والأحذية الرسمية أو حقائب اليد الأنيقة ذات التصاميم المبتكرة أو حتى المجوهرات واكسسوارات الشعر، وقد لفتتنا مثلاً الشريطة المخملية التي زينت بها نيكول كيدمان” Nicole Kidman شعرها. أو الحقيبة الفضية التي اختارتها ايما ستون Emma Stone من لويس فويتون Louis Vuitton مع فستانها الناعم، أو حقيبة اليد البيضاء التي زينت بها كات مارا Kate Mara اطلالتها والتي اختارتها من ميو ميو” Miu Miu.

وكذلك كان هنالك رسائل لقضايا معينة وجهتها النجمات من خلال الاكسسوارات مثل رسالة تايم از اب” Time is Up الخاصة بحملة التحرش الجنسي التي بدأت العام الماضي.

شاهدي بالصور أبرز الاكسسوارات التي اختارتها النجمات العالميات في حفل الـ غولدن غلوبرز Golden Globes 2019 ليكملن بها اطلالاتهن المميزة.