إبدئي عامك الجديد وتألقي بحقائب كلاسيكية مناسبة للعمل

مع بداية العام الجديد، كوني كلاسيكية بأناقتك واختياراتك أجمل الحقائب الراقية والبارزة لتتناسب مع إطلالاتك أثناء العمل. فلا بد أن تبتعدي عن الزخرفات والنقشات الجريئة، لاستبدالها بأجمل الأقمشة الجلدية الفاخرة والملضلعة، الى جانب التفاصيل الناعمة والبسيطة مع كل قطعة.

اليوم لا بد أن تبدئي عامك الجديد وتتألقي بأجمل الحقائب الكلاسيكية المناسبة للعمل، لتكون من اختيارك بكثير من التميّز.

حقائب كلاسيكية كبيرة

إذا أردت التألق في ساعات العمل بأجمل الحقائب الكبيرة التي تتّسع لكافة أغراضك اليومية، انتقي الحقائب الكلاسيكية السوداء والمضلعة مع مسكة اليد القصيرة والرباط الامامي الفاخر من Loewe، أو تألقي بموضة الحقائب الكلاسيكية المناسبة للعمل مع نقشات النمر على الجوانب بكثير من التميّز. كما يمكنك اختيار حقائب كلاسيكية بلوني الأسود والأبيض مع مربعات الكارو مناسبة للعمل من Fendi، وتألقي بحقائب عريضة يمكنك حملها في اليد أو على الأكتاف لتكوني مرتاحة في تنقلاتط اليومية.

حقائب كلاسيكية مضلعة

كما يمكنك أن تبدئي عامك الجديد وتختاري حقائب كلاسيكية مناسبة للعمل من الفرو الملون بمزيج بين الأحمر والبني لإظهار أنوثتك ومواكبتك لأجدد صيحات الموضة. ولا تتردّدي بحمل حقائب كلاسيكية مضلعة بخطوط فاخرة من Louis Vuitton. وفي حال كنت تفضلين اختيار حقائب كلاسيكية فاتحة، ما عليك إلا انتقاء تصاميم Michael Kors الملفتة باللون البيج مع الموديل العريض والمضلع بالقماش الجلدي الفاخر.

إليك مجموعة من الحقائب الكلاسيكية المناسبة للعمل لإطلالتك خلال العام الجديد. فلا تهملي شراء هذه القطع وكوني مشرقة ومشعة بأناقتك.