أقراط كبيرة تضيف الحياة لكنزاتك الصّوفية!

لا يمكنك التّخلّي عن الرّوح الشّتوية في إطلالاتك في الموسم الشّتوي فكما تبدّلين خزانة ملابسك، عليك أيضاً أن تبدئي باعتماد أكسسوارات تميل إلى هذا الموسم وبعيدة عن الرّوح الصّيفية بخاصّةٍ عندما تختارين أقراطك فليست كلّ الأقراط مناسبة مع القماشات الشّتوية الصّوفية. اخترنا لك اليوم أقراط كبيرة ستضيف الحياة لكنزاتك الصّوفية وستجعل إطلالتك أكثر عصرية وأناقة.

أقراط ملوّنة:

من قال أنّ الأقراط الملوّنة لا تليق بالموسم الشّتوي؟ على العكس تماماً فهي تضيف نبضاً مليء بالحياة للإطلالة فتفصيل صغير يمكن أن يكمّل إطلالتك ويجمّلها. لفتتنا أقراط متوسّطة الطّول من دار شانيل Chanel باللّون القرميدي النّاعم بأحجار صغيرة وأنيقة على شكل علامة الدّار الفرنسية. أمّا دار مارني Marni فأعجبتنا من مجموعتها الأقراط بالأزرق الدّاكن والتي يمكنك اعتمادها مع إطلالاتك الأحادية اللّون أو الإطلالات الدّينيم.

أقراط بألوان كلاسيكية:

تعجبنا الأقراط الكلاسيكية بألوان داكنة وناعمة بخاصّةٍ عند اعتماد كنزات صوفية ملوّنة فلفتنا تنسيق الأقراط الدّائرية بنقشة المربّعات الرّاقية مع كنزة باللّون الأصفر الخردلي من دار البينو تيودورو Albino Teodoro. أمّا إذا كنت من محبّات الأقراط العصرية الملفوفة حول الأذن، فأعجبتنا من دار روبيرتو كافالي Roberto Cavalli أقراط راقية بلون راقي تضيف العثرية لإطلالاتك الشّتوية.

إليك أجمل الأقراط الكبيرة والمتوسّطة التي ستضيف الحياة لكنزاتك الصّوفية.