النقشات والمربعات من ستايل الثمانينات احدث موضة في شنط يد شتاء 2019

قبل حلول شتاء 2019، لا بد أنك تبحثين عن احدث موضة شنط يد فاخرة التي تحيي من خلالها ستايل الثمانينات الملفت مع النقشات والمربعات التي تجعل إطلالتك فريدة من نوعها وساحرة مهما كانت الملابس التي تختاريها.

إليك من خلال الصور، احدث موضة في شنط يد شتاء 2019 مع اختيار ستايل الثمانينات من خلال النقشات والمربعات بتفاصيل حيوية وزخرفات مطرّزة.

شنط يد شتاء 2019 مع النقشات

إذا كنت من محبّات شنط يد شتاء 2019 التي تأتي مع النقشات الفاخرة، لا بد أن تنتقي الرسمات المطبعة بالورود النافرة والحمراء بأسلوب دار Dolce & Gabbana. كما لا تتردّدي باختيار شنط يد شتاء 2019 مربعة ومخملية تحتوي على رسمات الورود الزرقاء مع الرسمة البراقة والهندسية من توقيعOscar De La Renta خصوصاً مع ستايل الثمانينات الذي يأتي على شكل علب مربعة وفاخرة. وفي حال تفضّلين موضة شنط يد شتاء 2019 التي تأتي بأحجام كبيرة، اختاري القطع التي تبرز بنقشات كبيرة وشبابية مع الألوان المتداخلة من دار Christian Dior.

شنط يد شتاء 2019 مع المربعات

ولك أيتها المرأة التي تبحث عن احدث موضة في شنط يد شتاء 2019 مع المربعات الفاخرة، أجمل القطع الجلدية والعصرية مع الخطوط العريضة والملونة بتفاصيل الأصفر والنيلي من Versace. ولا تترددي باختيار القطع الطويلة التي تأتي ملفتة بتفاصيل متعدّدة بين القماش الجلدي الكلاسيكي والمربعات الساحرة مع التقليمات الذهبية والحبيبات البراقة. وفي حال أردت دمج النقشات الشبيهة بزخرفات النمر مع مربعات الكارو البارز على القطع الدائرية، انتقي بأسلوب Michael Kors أجمل القطع الخاصة بستايل الثمانينات في شتاء 2019.