حضّري إطلالاتك لعطلة العيد بأكسسوارات شرقية مميّزة!

بدأت التحضيرات الأولى لعطلة العيد وبالطبع الأزياء هي من ضمن هذه التحضيرات بخاصّةٍ بالنسبة للسيدات والشابات لتكون ايام العيد مكلّلة بالرّقيّ والأناقة بأجمل التنسيقات. واكبنا الإطلالات في الأيام والليالي الرمضانية، فاحتلّت العبايات والقفاطين المراكز الأولى لإطلالات الفاشونيستات والمدوّنات. ولفتت نظرنا أكسسوارات كلاسيكية بروح شرقية اعتمدتها العديد من الفاشونيستات مع إطلالاتهنّ. لا تتخلّي عن الروح الشرقية في عطلة العيد وزيّني اطلالاتك بألوان وأكسسوارات شرقية ستجعلك من بين المتألقات هذا العيد. اليك اجمل اىاكسسوارات الشرقية التي لفتت مظرنا من مجموعات الدور العريقة لربيع وصيف 2018.

أقراط أنيقة بروح شرقية عربية

إذا كنت من محبّات العبايات او القفاطين الفضفاصة وبألوان كلاسيكية بدو زخرفات، فعليك ان تعتمدي اكسسوارات جميلة فيها حركة لتكسري الملل وروتين الإطلالة. من اجمل وارقى الطرق لكي تكسري هذا الملل هي اعتماد اقراط ذات طابع شرقي، لأنّها من الأقراط التي تحمل فيها أحجار بألوان جميلة وزخرفات متدلّية من الأقراط. بذلك تجعلين إطلالتك شرقية ومناسبة لتصميم العباية الشرقي، وثانياً تكونين قد كسرت الملل في الإطلالة.  أعجبتنا إطلالات الفاشونيستا ديما الأسدي حيث أعطت أهمّية كبيرة للأكسسوارات الشّرقية واعتمدت على الأقراط الشّرقية الرّاقية، منها بأحجار اللّون الأخضر المتدلّية مع عباية كلاسيكية بلون أحادي ناعم.

أكسسوارات الشّعر بحلّة شرقية

قد تبتعد الكثيرات عن أكسسوارات الشّعر، ولكن إذا كنت من محبّاات اللّوكات الشّرقية، بخاصّةٍ في العيد، ابدئي باعتماد هذه الأكسسوارات التي ستضيف عصرية إلى إطلالاتك. مرّة أخرى أبهرتنا ديما الأسدي بأكسسوارات الشّعر حيث كانت من بين المميّزات والقليللات في اعتماد هذه الأكسسوارات الشّرقية. لاحظنا أنّ ديما اعتمدت هذه الأكسسوارات برقيّ وأناقة مع عباياتها الأحادية اللّون أو العبايات التي لا تحمل أي زخرفات وبالتّالي يمكن التّفنن بالأسسوارات عند اعتمادها، لذلك انتبهي إلى إطلالاتك وإذا كنت من محبّات الأكسسوارات فاعتمدي على ألوان هادئة وتصاميم بسيطة.

حقائب طرحتها دور أزياء عريقة بملامح شرقية

دائماً تكون الأحجار والورود والزّخرفات من مميّزات الأساليب الشّرقية بخاصّةٍ في عالم الموضة. وعندما نتكلّم عن الحقائب فاختيارها دقيق جدّاً ويمكن أن يرفع من مستوى الإطلالة أو العكس. إذا كنت تخطّطين لاعتماد إطلالة شرقية بامتياز هذا العيد، فلا تتخلّي عن الحقائب التي طرحتها بعض الدّور العالمية والتي يمكنك اعتمادها برقيّ وأناقة. أعجبتنا حقائب صغيرة من أنطونيو ماراس Antonio Marras وتيعتها الحقائب المزخرفة بأحجار الورود أيضاً من Andrew Gn. إليك أجمل الحقائب لتتألّقي في عطلة العيد.