هل فكرت باعتماد اكسسوارات اللون الذهبي مع العبايات السوداء؟

من الأكسسورات الملفتة للنظر والتي تليق كثيراً باختيارتك للعبايات السوداء خصوصاً في رمضان، لا بد أن تعتمدي اللون الذهبي الساحر سواء أردت اختيار العقود أو الأقراط أو حتى الأساور البارزة. فما رأيك أن تتابعي أجدد هذه الصيحات الفاخرة من الدور العالمية لتتألقي بها بحبيبات براقة وبارزة؟

اليوم، نقدّم لك مجموعة أكسسوارات باللون الذهبي لتتناغم مع العبايات السوداء، لتكون من إختيارك بأسلوب ساحر وملفت للنظر.

اكسسوار العقود الذهبية

لكل سيدة تريد الحصول على إطلالة مميزة في رمضان، لا بد من تخطي الإطلالة الكلاسيكية التي تفرضها إطلالتك بالعباية السوداء. فاختاري العقود الذهبية التي تغمر الرقبة من Versace او اختاري القطع الهندسية المزخرفة التي تأتي بطبقتين متتاليتين مع الأقراط التي تأتي متناسقة بقطع منسدلة خاصة من دار Y Project.

اكسسوار الأقراط الذهبية

أما الأقراط الذهبية فتعتبر أساسية مع العبايات السوداء، ومن أجمل الأكسسوارات الفاخرة والهندسية تلك التي تأتي على شكل دوائر مشرقة بحبيبات اللؤلؤ البارزة وبأحجار متعددة القياسات من Y Project. كما يمكنك اختيار أقراط ذهبية منسدلة وتصل الى حدود الأكتاف بأسلوب Adeam.

اكسسوار الأساور الذهبية

وبما أن الأساور الكبيرة باللون الذهبي آخر موضة خصوصاً أنها تناسب العبايات السوداء، انتقيها بشكل لافت من دار  Roberto Cavalliأو اختاريها بطبقتين متوازيتين باللون الذهبي من دار Celine. وإذا كنت تفضّلين الأساور الناعمة والبراقة بالحبيبات الفاخرة، ارتدي القطع الخاصة من Dolce & Gabbana واحصلي على اطلالة ملفتة في رمضان.