حقائب صغيرة تليق بالعبايات الرّمضانية من مجموعات الدّور العريقة

حلّ علينا الشّهر الفضيل وبدأت القفاطين والعبايات تتصدّر الدّور الأوّل من حيث الإطلالات الرّمضانية الرّاقية والمحتشمة. تحتار السّيدات والشّابات في بعض الأحيان في ما يخصّ الأكسسوارات التي عليها اعتمادها في السّهرات والمناسبات الرّمضانية مع العبايات والقفاطين، كما أنّها تحتار أيضاً بالنّسبة للإطلالات اليومية الكاجوال بخاصّةٍ عند اختيار الحقيبة التي يمكنها أن تجعل إطلالتك أجمل وأن تضيف الحركة إلى تنسيقاتك الرّمضانية.

حقائب صغيرة للمناسبات الرّمضانية الرّسمية

تختلف الإطلالات بالنّسبة للمناسبات الرّسمية وتميل معظم النّساء إلى اللّون الأسود للعباية، ولذلك السّبب اخترنا لك ألوان كلاسيكية وأخرى عصرية لتكون من بين الأجمل مع عبايات اللّون الأسود. ننصحك باعتماد الألوان الكلاسيكية لإطلالاتك الرّسمية في المناسبات ومنها لون البرغندي الذي لا يزال من بين أوّل الألأوان الكلاسيكية، أعجبتنا حقيبة من Andrew Gn  وحقيبة أخرى بلون الزّهري الباستيل الكلاسيكي من انطونيو ماراس Antonio Marras.

حقائب صغيرة يومية

أمّا إذا كنت من محبّات الإطلالة بالعباية في يومياتك الرّمضانية، فاخترنا لك مجموعة من الحقائب الصّغيرة التي يمكنك حملها بشكل مريح من مجموعات الدّور العالمية لربيع وصيف 2017 و2018. أعجبتنا حقيبة يومية تناسب العباية  باللون الأزرق وبحلّة عصرية من دوتشي اند غابانا Dolce and Gabbana .

إليك أجمل العبايات من الدّور العريقة مع إطلالات لفاشونيستاتك المفضّلات بحقائب راقية  تليق بتصاميم القفطان والعباية.