بالصور: أجرأ أكسسوارات النجمات وأكثرها غرابة في حفل Met Gala

الى جانب الفساتين والاناقة التي ميّزت اختيارات النجمات في حفل Met Gala هذا العام، برزت العديد من الأكسسوارت الفاخرة سواء من خلال القطع التي غمرت تسريحات الشعر مع الاحذية الفاخرة والشنط الملفتة للنظر التي تجعل اطلالتهن فريدة من نوعها.

اليوم لا يمكن الا ان نتوقف عند أجرأ اكسسوارات النجمات العالميات وأكثرها غرابة في حفل Met Gala ، لنتشارك الاناقة والفخامة التي أضفتها هذه القطع على اختياراتهن.

أكسسوارات الشعر الفاخرة

من أجمل الأكسسوارات الفاخرة وأكثرها جرأة وجمال، لم تبخل علينا النجمات بأجدد صيحات أكسسوارات الشعر البراقة وعلى رأسهن الجميلة ريهانا Rihanna التي فاجأتنا باختيارتها. أما الجميلة كارا ديليفن  Cara Delevingne فلم تتخلى عن أكسسوارات الخرز التي انسدلت على جبينها ووجهها بأسلوب فاخر. بدورها تألقت ريتا أورا Rita Ora بأجمل الأكسسوارات المطبعة بالورود السوداء على فروة الرأس، وبدت اطلالة امبر هيرد Amber Heard ملكية مع أكسسوارات الشعر الفاخر بشكل تاج عالٍ. ولا يمكن الا أن نثني على اكسسوار القبعة الدائرية الكبيرة مع أكسسوارات الشعر البراقة التي غلّفت كامل فروة رأس Janelle Monáe وصولاً الى الياقة.

أكسسوارات النظارات والأحذية

كما لفتتنا اطلالة  كيلي جينر Kylie Jenner مع أكسسوارات النظارات المرصعة بالاحجار الكريمة لتظهر مختلفة عن الجميع. أما الشنطة الفاخرة والأبرز اختارتها سيلينا غوميز Selena Gomez مع الشعارات التي تألقت من خلالها بأسلوب ملفت للنظر. وبرزت اختيارات النجمات للعديد من الأحذية المميزة التي حملت توقيع دار كريستيان لبوتان Christian Louboutin وعلى رأسهن الجميلة جيجي حديدGigi Hadid وإميليا كلارك Emilia Clarke. ولفتنا كثيراً حذاء بليك ليفلي Blake Lively باللون الاحمر مع حبيبات اللؤلؤ الذهبية والشراريب المنسدلة من خلف التصميم.

اليك صور أجرأ أكسسوارات النجمات وأكثرها غرابة هذا العام، لتشاهدي عن كثب أجدد اختياراتهن المميزة التي أضافت سحراً خاصاً على هذا الحفل.