موديلات أحزمة عصرية لتنحيف الخصر

جميع النساء من مختلف الأعمار يرغبن في الحصول على خصر نحيف، حيث أن الخصر النحيف يوحي بالكثير من الأنوثة وهو المركز الأساسي الذي يخلق توازن في الجسم، وبعض النساء يتمتعن طبيعياً بخصر رشيق ونحيف والبعض الآخر يعانين من مشكلة الوزن الزائد في هذه المنطقة، ولكلاهما اخترنا اليوم موديلات أحزمة عصرية لتنحيف الخصر واضافة لمسات مميزة على مختلف الاطلالات.

موديلات أحزمة عصرية من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018:

شاهدنا تشكيلة كبيرة من موديلات الأحزمة ضمن مجموعات هذا الموسم، حيث اعتبرت أحزمة الخصر أحد أبرز صيحات الموضة، ومنها الموديلات العريضة ومنها التصاميم التي تشبه الكورسيه، منها الموديلات الرفيعة أيضاً، وبعضها مصنوع من الجلود الطبيعية أو من الأقمشة المميزة، وقد شاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من غوتشي” Gucci، بالمان” Balmain،دولتشي أند غابانا” Dolce‪&Gabbana، عالايا” Alaia، ميو ميو” miu miu والقائمة تطول.

كيف تضمنين خصر نحيف مع الأحزمة العصرية:

بإمكانك تزيين مختلف اطلالاتك بموديلات الأحزمة العصرية التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم، وجميعها ستضمن لك خصر نحيف وقوام أكثر تناسقاً، وهي مثالية مع موديلات الفساتين الماكسي والقصيرة، مع التنانير، والبناطيل ذات الخصر العالي، ومن الممكن تنسيقها فوق القمصان أو التيشيرت القطنية لاطلالات شبابية.

شاهدي بالصور أجمل موديلات الأحزمة العصرية من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، واختاري منها الموديلات التي تعجبك لتزيني خصرك وتجعليه يبدو أكثر نحافة ورشاقة.