حقيبة الحزام موضة ربيع 2018 للصبايا

كثيرة هي صيحات الموضة التي عادت من حقبتي الثمانينان والتسعينات في موسم ربيع وصيف 2018 ومنها كانت حقيبة الحزام أو كما الـ belt bag التي تكون عبارة عن حقيبة تلتف حول الخصر وبالتالي تحرر الذراعين والأكتاف، وقد شاهدناها لدى معظم دور الأزياء العالمية هذا الموسم بأشكال وألوان مختلفة.

حقيبة الحزام من مجموعات موسم ربيع وصيف 2018:

كما ذكرنا فإن معظم دور الأزياء العالمية قدموا موضة حقائب الحزام لهذا الموسم ولهذا فقد كان هنالك تنوع من ناحية اللون والقصة والقماش المصنوعة منه، فشاهدنا الدرجات الحيادية مثل الأسود والأبيض والكحلي، وشاهدنا درجات البني والعسلي، وكذلك الألوان الحيوية مثل الأحمر والأزرق والأخضر والفوشيا، ومنها التي صنعت من الجلد ومنها المخمل أو الأقمشة المقاومة للمياه في التصاميم ذات الطابع الرياضي.

وقد رأينا أجمل التصاميم لدى كل من “غوتشي” Gucci، “ميو ميو” Miu Miu، “بالنسياغا” Balenciaga، “فالنتنيو” Valentino، “سانت لوران” Saint Laurent، والقائمة تطول.

كيف تنسقين حقيبة الحزام مع اطلالات هذا الموسم:

حقيبة الحزام من الممكن أن تتناسب مع أي اطلالة ترغبين بها، عدا اطلالات السهرة طبعاً، لكنها تليق في تنسيقات الجينز الكاجوال، كما من الممكن تزيين اطلالاتك في التنورة أو في الفساتين بها من خلال لفها على الخصر عوضاً عن الحزام، وطبعاً من التنسيقات الرياضية العملية.

اخترنا لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات حقيبة الحزام التي شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2018، انتقي منها ما يعجبك ونسقيها مع مختلف اطلالاتك العصرية.