نصائح لتعتمدي الحذاء المناسب مع الإطلالة!

يعتبر الحذاء هو العنصر الأساسي الذي يحدّد مستوى جمالية الإطلالة بالنّسبة للسّيدات ان كان من حيث الشّكل، اللّون، التّصميم، وأخيراً والأأهمّ التّذناسق مع الإطلالة. لذلك سنقدّم لك اليوم نصائح ذهبية لتختاري الحذاء المنماسب لإطلالتك.

تتساءل العديد من السّيدات ما إذا كان عليها اعتماد الكعب العالي مع الإطلالة أم اعتماد الأحذية اليومية. وهذا يعتمد على تصامميم الملابس أوّلاً، على شكل الجسم ثانياً، وعلى نوع الإطلالة ثالثاً. من الصّحيح أن حذاء الكعب العالي يعطي رونقاً خاصّاً لكلّ تصميم، ولكن قد يكون مبالغ به لبعض الإطلالات، او لا يناسب شكل الجسم.

إذا كانت إطلالتك يومية، بالطّبع عليك تجنّب الكعب العالي بخاصّةٍ إذا كانت خروجاتك متعبة. إذا كنت تعتمدين على سروال الجينز في الإطلالة، قبالطّبع الخيار الأمثل هو اعتماد حذاء مغلق من الأمام والخلف، أعجبنا على سبيل المثال حذاء من كالكاتيرا Calcaterra بلون غامق يضيف سحراً على إطلالتك بالجينز النّاعم.

أمّا إذا كنت من محبّات السراويل القماشية بالخصر العالي، فكما يمكنك اعتماد الكعب العالي معها، يمكنك أيضاً اعتماد أحذية يومية بتصاميم تناسب القصّات الفضفاضة، مثل تصميم حذاء ناعم وأساسي من ايميليا ويكستيد Emilia Wickstead  باللون الأسود، الذي يجعل القدم أنحف وأنعم وفي الوقت نفسه يعطي الرّوح الكلاسيكية للإطلالة.

أمّا إذا كنت من السّيدات التي تحبّ اعتماد التّنانير والفساتين، فالأحذية بالكعب العالي هي من أجمل اختياراتك، أو الأحذية المسطّحة مثل الحذاء من كارولينا هيريرا Carolina Herrera  باللون الأسود وبالأسلوب الكلاسيكي.

اليك أجمل الأحذية لتنسّقيها مع إطلالاتك بحسب نصائحنا من أرقى الدّور العالمية.