موديلات نظارات شمسية منم عروض الهوت كوتور لربيع 2018

تفكّر السّيدات دائماً بالإطلالة الكاملة وبدون أخطاء وفي هذه الإطلالات لا يمكنها التّخلّي عن أكسسواراتها التي تزيّن الإطلالة ويمكنها أن تغيّرها من مملّة إلى جميلة ومميّزة، حسب الأكسسوار وحسب تنسيقه. ننصح السّيدات دائماً بعدم التّخلّي عن النّظارات الشمسية، بخاصّةٍ العصرية منها والتي تعطيك إطلالة النّجومية، لأنّ النّظارات الشمسية حتّى ولو كانت تفصيلاً صغيراً في الإطلالة إلّا أنّها تحدّد فعلاً مستوى عصريتها. أعجبتنا بعض النّظارات الشمسية من عروض الهوت كوتور لربيع 2018 التي تجعل إطلالاتك أكثر عصرية وملفتة للأنظار.

تعتبر موديلات النّظارات الشمسية التي اخترناها لك مختلفة كثيراً عن موديلات النّظارات الشمسية التي تعرفينها والتي تعتمدينها عادةً. تعوّدنا على موضة النظارات الشمسية الكبيرة ولكن عروض الهوت كوتور لجأت إلى النّعومة في التّصاميم فأتت الموديلات صغيرة وناعمة وأنثوية إلى أبعد الحدود.

أعجبتنا مجموعة النّظارات الشمسية في عرض اليكساندر فوتييه Alexandre Vauthier  في مجموعته الهوت كوتور لربيع 2018، وما ميّز هذه النّظارات هي اختلافها عن غيرها ان كان من حيث صغرها و من حيث نعومتها ورقيّها.

أمّا دار ايلي صعب Elie Saab فقدّمت موديلاً واحداُ بألوان متعدّدة. بالطّبع يعتمد الموديل على التّميّز والرّقيّ والأنوثة معاً بثلاثة ألوان مختلفة: الأزرق السماوي، البيج، والأسود.

إليك أجمل موديلات النّظارات الشمسية من عروض الهوت كوتور لربيع 2018 لتتميّزي بها في إطلالاتك.