موديلات أكسسوارات شعر لشتاء 2018

تبتعد السيدات اليوم عن الإطلالة الكلاسيكية المملّة وتلجأ إلى تفاصيل صغيرة تجعل إطلالتها أكثر عصرية دون أن تتخلّى عن الرّقيّ والأناقة. ومن الطّرق التي تعتمدها السيدات لخلق روح جريئة ومميّزة في الإطلالة هي اعتماد أكسسوارات بتفاصيل صغيرة وناعمة. من هذه الأكسسوارات لفتت نظرنا أكسسوارات الشعر من مجموعات الدّور العالمية لخريفة وشتاء 2018، فانت على مستوىً عالمن الرّقيّ والأناقة، كما أنّها تضيف حسّ الأنوثة على الإطلالة الشتوية.

أعجبتنا العديد من أكسسوارات الشعر الرّاقية ومن دور عالمية فاخرة مختلفة وعلقت في ذهننا أكسسوارات الرأس من شانيل  Chanelوالتي كانت بحلّة مميّزة هذا العام وبأسلوب عصري يلفت الأنظار. لم يكتف دار شانيل بربطة الشّعر العريضة بالصّوف الرّاقي، بل أتت الأحجار لتزّيّن هذه الرّبطو ولتجعلها من بين الأنعم والأجمل بين الأكسسوارات، كما اعتمد ألواناً راقية وأساسية لهذه الأكسسوارات بما أنّ التصّصميم عصري بدوره، فهنا مزج العصرية بالكلاسيكية بطريقة ذكية وناعمة.

أمّا موسكينو   Moschinoفاختار أكسسوار الشّال للرّأس ونسّقه بطريقة ناعمة وكلاسيكية للسيّدات العصريات والمحبّات للكلاسيكية في الوقت نفسه، فألوان الشّال عصرية بامتياز، في حين لفّة الشّال على الرّأس والفكرة عصرية بامتياز، لذلك ننصحك أن تتجرّئي بتصاميم جديدة لتبتعدي عن الرّوتين الذي تقع فيه معظم السّيدات.

أمّا بعض الدّور العالمية الأخرى، فضّلت اختيار القبّعات كأكسسوارات لتزيين الشّعر وقد نجحت الفكرة بطرق جميلة ومبتكرة.

تعرّفي أكثر على أكسسوارات الشّعر لتكوني الاولى في الأنوثة والعصرية.