اجمل اكسسوارات شعر للبنات في 2018

لاحظنا أن اكسسوارت الشعر هي أحد أبرز صيحات الموضة منذ عدة مواسم، وقد نالت هذه الصيحة رواجاً كبيراً بحيث أنها استمرت حتى هذا الموسم وستبقى في الموضة على ما يبدو لسنوات قادمة. وقد اخترنا لك اليوم اجمل اكسسوارات شهر للبنات في 2018 لتزيني اطلالاتك بأساليب لافتة ومبتكرة.
 

وقد لاحظنا أن هنالك أنواع عديد من اكسسوارات الرأس منها الربطات المستوحاة من ربطات الرأس الرياضية وهذه هي الأبرز لموسم الصيف القادم والتي شاهدناها لدى غوتشي” Gucci، ومنها الربطات القماشية الناعمة والمعرقة والتي شاهدناها لدى فالنتينو” Valentino، ومنها التربان بتصاميمه الرسمية والكاجوال مثل التي شاهدناها لدى ميسوني” Missoni وغيرها، وبعض هذه الاكسسوارات اتخذت طابعاً رسمياً فاخراً حيث أنها صنعت من أقمشة مميز ورصعت بالكريستال أو الأحجار الملونة ومنها الكاجوال التي صنعت من أقمشة عملية بتصاميم شبابية عصرية.

وبإمكانك أن تزيني مختلف اطلالاتك الرسمية والكاجوال باكسسوارت الشعر حيث أنها تضيف لمسات عصرية وأنثوية أنيقة لمختلف التنسيقات.

شاهدي بالصور اجمل اكسسوارات شعر للبنات في 2018 واختاري منها التصاميم التي تعجبك حتى تتمكني من تنسيقها مع اطلالاتك المتنوعة الرسمية منها والكاجوال.