بالصور: أجرأ اكسسوارات النجمات واكثرها غرابة هذا العام

الى جانب الفساتين والاناقة التي ميّزت اختيارات النجمات العربيات هذا العام، هناك العديد من الاكسسوارات الفاخرة والغريبة التي اخترنها بجرأة، من اجل الحصول على اطلالة فريدة من نوعها ومميزة لا يمكن أن ننساها مع الوقت.

اليوم لا يمكن الا ان نتوقف عند أجرأ اكسسوارات النجمات واكثرها غرابة هذا العام، لنتشارك الاناقة التي أضفتها هذه القطع على اختياراتهن.

بوتات باللون الفضي

من أجمل الاكسسوارات الفاخرة واكثرها جرأة وجمال، لم تبخل علينا النجمة مايا دياب بالصيحات العصرية والجذابة خصوصاً عندما عرضت الساعة الفاخرة والمزخرفة بأسلوب هندسي من دار yeprem. كما اكثرت هذا العام من ارتداء بوتات باللون الفضي اللماع ذات الساق العالي والعصري. بدورها لم تتردد هيفاء وهبي بارتداء موضة البوتات العالية مع أقمشة النمر المزخرفة التي تتألق مع تصميم مفرّغ من الأمام وعلى حدود الكاحل. كما لاحظنا جرأة اختيارها النظارات العصرية والجريئة على شكل قلب.

اكسسوارات الشعر الفاخرة

كما اختارت مريام فارس هذا العام الاساور العصرية التي تأتي مرتبطة بالاصبع مع حبيبات الكريستال الفاخرة. ولا يمكن الا ان نثني على جرأتها في اختيار الاحذية الفاخرة مع الكعوب الجريئة والمقلمة بطرق استثنائية وملفتة للنظر. كما لفتنا تألق النجمة نوال الزغبي باكسسوارات الشعر الفاخرة والمرصعة بحبيبات الكريستال لتزيين الجبين وفروة الراس. ومن الاطلالات التي لفتت أنظارنا موضة اكسسوارات القبعات على شكل بيريه من وحي نانسي عجرم والقبعات الكلاسيكية الفاخرة التي ارتدتها النجمة اليسا باللون الرمادي.

اليك صور أجرأ اكسسوارات النجمات واكثرها غرابة هذا العام، لتشاهدي عن كثب أجدد اختياراتهن المميزة التي أضافت سحراً خاصاً على اناقتهن.