أحذية بتصاميم غريبة هذا الموسم، هل تجرأين على انتعالها؟

تتمحور فكرة الموضة بشكل أساسي حول التصاميم الغريبة والمبتكرة، غير أنها في بعض الأحيان تصل حد الجنون والتطرف، ولاسيما فيما يتعلق بتصاميم الأحذية النسائية، وفي موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 شاهدنا الكثير من هذه التصاميم الغريبة، فهل تملكين الجرأة على انتعالها؟

تنوعت تصاميم هذه الأحذية بشكل لافت، حيث منها التي بدت غريبة من ناحية الكعوب التي صُممت بطرق فنية للوهلة الأولى تبدو غير قابلة للاستعمال أو المشي، فمنها الكعوبة على شكل كُرة، أو الكعوب المنحوتة على شكل رسومات، أو الخشبية منها أو تلك العالية من الأمام ومن الخلف، وقد شاهدنا هذه التصاميم لدى كل من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "لويفي" Loewe، و"دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana.

كما شاهدنا أيضاً بعض تصاميم الأحذية التي زينتها اكسسوارات غريبة من الريش، والفرو والمسامير المعدنية وحبات الكريستال واللؤلؤ وقد قدمتها كل من "ميو ميو" Miu Miu، غوتشي" Gucci، و"برادا" Prada.

وحتى أن بعض تصاميم الأحذية الرياضية بدت غريبة ولافتة كالتي رأيناها لدى كل من "غوتشي" Gucci، و"فندي" Fendi.

شاهدي بالصور أغرب تصاميم الأحذية النسائية من نجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 التي تنوعت من ناحية أشكالها وألوانها وأخبرينا ان كانت لديك الجرأة الكافية لانتعالها.