نظارات شمس بعدسات مستديرة احدث موضة مستوحاة من بيلا حديد 2017

منذ أن اختارت نظارات شمس بعدسات مستديرة، باتت حديث الساعة وجعلت أهم الماركات العالمية يتهافتن لإعادة إحياء هذه الصيحة لتصبح الابرز في عالم الاكسسوارات. إنها الجميلة بيلا حديد التي ارتدت أجمل تصاميم نظارات شمس بعدسات مستديرة وملونة خلال إطلالاتها اليومية.

شاهدي بالصور اختيارت بيلا حديد 2017 لأجمل نظارات شمس بعدسات مستديرة تعد احدث موضة عصرية هذا الموسم.

نظارات شمس بعدسات مستديرة وصغيرة

لكل امرأة محجبة تعشق التمايل بنظارات شمس ذات العدسات المستديرة، عليها التمثل بإطلالات من بيلا حديد العصرية التي اختارت تصاميم متنوعة من هذه القصات. واللافت انتقاء بيلا حديد أصغر نظارات شمس بعدسات مستديرة مع التفاصيل الحديدية التي تبدو عصرية، خصوصاً عندما تضع النظارات على أسفل الانف. كما يمكنك أن تستوحي احدث موضة نظارات شمس بعدسات مستديرة وداكنة مع الكادر الفضي الرفيع، لتكون إطلالتك مميزة بأسلوب بوهيمي يمنحك إطلالة عصرية ومميزة على خطى بيلا حديد.

نظارات شمس بعدسات مستديرة وملونة

في حال كنت تبحثين عن نظارات شمس بعدسات مستديرة ملونة لاختيارها في إطلالاتك، استوحيها من اختيارات بيلا حديد التي لم تتردد بارتداء نظارات شمس بعدسات مستديرة ملونة بالاحمر. كما يمكنك التألق بنظارات بنية كبيرة مع العدسات الدائرية خصوصاً عندما تنسيقها مع التصاميم الرياضية من خلال بناطيل الجينز لاضفاء لمسات عصرية على اطلالاتها، بموديلات لا يمكن الا ان نتمثل بها.

في حال كنت تبحثين عن نظارات شمس بعدسات مستديرة كاحدث موضة مشرقة في عالم الاكسسوار، شاهدي بالصور أجمل إطلالات بيلا حديد واختياراتها لموديلات النظارات المستديرة العصرية.