اكسسوارت المونوكروم تغزو موضة شتاء 2018

مزيج اللونين الأسود والأبيض أو كما يسميا في مصطلحات الموضة "المونوكروم" Monichrome هما من أكثر الصيحات رواجاً في موسم خريف وشتاء 2017‪-2018، وقد قدمتهما دور الأزياء العالمية على مختلف التصاميم وبشكل خاص على تصاميم الاكسسوارت التي سنتعرف اليوم على أجملها.

حيث تنوعت اكسسوارت المونوكروم بين تصاميم الأحذية وشنط اليد بمختلف موديلاتها الرسمية منها والكاجوال، فرأينها على الأحذية ذات الكعب العالي والأحذية من دون كعب، وأحذية الكاحل وغيرها وأجمل من قدمها "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "لانفان" Lanvin، "جيمي شو" Jimmy Choo، وغيرهم.

وبالنسبة لحقائب المونكروم فقد تنوعت تصاميمها بين الأحجام الكبيرة العملية والأحجام الصغيرة الرسمية وشنط الكتف المثالية لمختلف المناسبت قد شاهدناها لدى كل من "غوتشي" Gucci، "برادا" Prada، "فالنتينو" Valentino، وغيرهن،

والملفت للنظر هذا الموسم أن اللون الأبيض كان هو المسيطر بشكل عام مع لمسات من اللون الأسود، لكن بجميع الأحوال فإن مزيج هذان اللونان هو من الأكثر رواجاً.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم اكسسوارت المونوكروم من أحذية وشنط يد من مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بعصرية هذا الموسم.