احدث الوان واشكال احذية الكاحل موضة شتاء 2018

مع اقتراب فصل الشتاء 2018 تبدأ تحضيرات المرأة لمواكبة كل جديد في عالم الموضة، وتحديداً من خلال الاطلاع على التصاميم التي قدّمتها أهم الدور العالمية من ناحية احذية الكاحل، التي ستلقى روجاً استثنائياً في الموسم المقبل مع مواكبة احدث الوان واشكال احذية الكاحل المنتظرة.

واكبي من خلال الصور اخر موضة احذية الكاحل لشتاء 2018، وكوني السباقة في اختيار منذ الآن الالوان والاشكال التي أعجبتك.

احذية الكاحل مع التطريز والحبال

بالطبع واكبنا أجدد ما طرحته الماركات العالمية، ولاحظنا أن موضة احذية الكاحل لم تغب عن أغلبية العروض التي عرضت. واللافت التفنن في إبراز موضة احذية الكاحل مع الكثير من الزخرفات والخطوط الهندسية الراقية بأسلوب عصري وجريء. لك أيتها المرأة التي تعشق الوان واشكال احذية الكاحل تصميم ألكسندر ماكوين Alexander McQueen مع احذية الكاحل باللون البيج والتطريز والحبال المتطايرة على التصميم. ومن القطع الفريدة من نوعها لإطلالة المرأة في وضح النهار احذية الكاحل المزخرفة لموضة شتاء 2018 من دار ‏Angel Chen أو تلك التي تأتي جلدية ومضلعة من دار فالنتينو ‏Balmain.

احذية الكاحل المسطحة والجلدية

ولتكون اطلالتك متألقة باشكال احذية الكاحل العصرية لشتاء 2018، يمكنك اختيار احذية الكاحل العصرية بمزيج بين المخمل والجلد المضلع من ‏Aquilano e Rimondi مع الكعب النصف الدائري الغريب بعض الشيء. واجعلي احذية الكاحل محط أنظار الجميع مع اختيار التصميم ذات اللون الاحمر البارز مع الكعب الشفاف بتوقيع دار ‏Annakiki. كما يمكنك اختيار احذية الكاحل المخملية مع الكعب الـWedge‏ والقماش المخملي والبرتقالي من دار ‏Bottega Veneta. ويجب أن تتواجد داخل خزانتك احذية الكاحل المسطحة على غرار الموديلات البيضاء من دار  ‏Dion Lee أو احذية الكاحل المسطحة‎ ‎مع الرباط الكلاسيكي من دار فالنتينو ‏Valentino.

نعرض لك احدث الوان واشكال احذية الكاحل التي تعد موضة شتاء 2018 لتختاري من خلالها أجمل صيحات الموضة المنتظرة قبل حلول الموسم المقبل.