3 إطلالات مبتكرة ومبهرة لتحتفلي في يوم الحب!

تميل الكثيرات من النساء الى ادخال اللون الأحمر الى اطلالاتهن الخاصة في عيد الحب، فيخترن تنسيقات كاملة باللون الأحمر أو ينسقن بعض القطع الحمراء من الاكسسوارات لاضافة الجاذبية لاطلالاتهن الأنيقة، ولهذا قمنا اليوم نحن بتنسيق 3 اطلالات رائعة أدخلنا بها اللون الأحمر بطريقة راقية ومدروسة.

اطلالة ليوم الحب في التنورة السوداء القصيرة: نسقتنا في هذا اللوك تنورة قصيرة باللون الأسود اخترناها من "كلوي " Chloe، وقد اخترنا معها قميصا مرهفا باللون الزهري من "ميو ميو " miu miu، وحذاء ذا تصميم مبتكر مزين برسومات القلوب باللونين الأحمر والزهري من "برادا" Prada، واختتمنا اللوك بأقراط لافتة باللون الأحمر من "ديور" Dior

.

اطلالة ليوم الحب في الفستان الأسود الكلاسكيي: اخترنا في هذا اللوك فستاناً أسود قصيراً من "فيكتوريا، فيمتوريا بيكهام" ‪, Victoria Beckham.  ونسقنا معه حذاء كعب عالي من الجلد من "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، واخترنا معه شنطة يد مبتكرة وتصميمها رائع من "سانت لوران" Saint Laurent  مزينة برسومات القلوب الحمراء البراقة وأقراطاً لافتة باللون الذهبي على شكل عبارة "I LOVE YOU" من "جينيفر ماير" Jennifer Meyer.

اطلالة ليوم الحب باللونين الأبيض والأحمر: اطلالة رائعة ومفعمة بالأنوثة نسقناها لعيد الحب وقد اخترنا فيها فستاناقصيرا من "عز الدين عالايا" Azzedine Alaia، وحذاءً مبتكرا مزينا بشريطة كبيرة عند الكاحل من "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، وشنطة يد باللون الفضي من "دولتشي اند غابانا " Dolce‪&Gabbana، وعقد تشوكر من "جينيفر فيشير" Jennifer Fisher.

3 إطلالات رائعة ومبتكرة ليوم الحب أدخلنا بها اللون الأحمر بطريقة راقية ومدروسة، شاهديها واستوحي منها إطلالات جذابة تتألقين بها في عشاء رومانسي مع الشريك في يوم الحب.