آخر موضة الاكسسوارات الغريبة لهذا الموسم، شاهديها بالصور

يبدع مصمموا الأزياء في كل موسم بتقديم مجموعات مبتكرة ومميزة، وخاصة فيما يتعلق بالاكسسوارات حيث يكون المجال أوسع أمام الأفكار المجنونة والغير مألوفة، وهذ الموسم شاهدنا تصاميم غريبة بالفعل من الاكسسوارات، لكن السؤال يبقى هل تملكين الجرأة على التزين بها؟

بامكانك الاجابة عن السؤال بعد أن تشاهدي المجموعة التي انتقيناها لك اليوم من الاكسسوارات والتي تنوعت بين شنط اليد، والأحذية، والمجوهرات.

 

فالبنسبة لشنط اليد شاهدنا التصاميم المبتكرة المرصعة بالكريستال كتلك لدى "فندي" Fendi، والتصاميم المُطبعة برسومات مرحة كتلك لدى "برادر" Prada الى جانب التصاميم الخارجة عن المألوف كتلك التي قدمتها دار "موسكينو" Moschino.

أما بالنسبة للأحذية فشاهدنا مجموعة مميزة أيضاً من التصاميم الرسمية أو الكاجوال بكعوب عالية وغريبة أو بأقمشة براقة ولافتة وأبرزها كان لدى "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، و"ميو ميو" Miu Miu.

 

حتى تصاميم المجوهرات بدت غريبة الى حد بعيد وقد استوحيت من الحيوانات أو الحشرات ومن الفواكه والطبيعة وغيرها من المواضيع المميزة وقد شاهدناها لدى كل من "دولتشي اند غابانا" Dolce&Gabbana، "روسانتيكا" Rosantica، و"بالنسياغا" Balenciaga.

 

آخر موضة الاكسسوارات الغريبة شاهدناها ضمن مجموعات كروز 2017، من شنط يد وأحذية ومجوهرات، فهل تجرأين على التزين بها هذا الموسم؟