اكسسوارات شعر أنيقة لجميع المناسبات والأذواق !

تضفي اكسسوارات الشعر لمسات أنيقة وملفتة على اطلالاتك، خصوصاً عند اختيار التصميم الملائم وتنسيقه بستايل وأسلوب مناسب مع اختيارك للأزياء ولنوع مناسبتك، فاكسسوارات الشعر لاتقتصر على مناسبة معيّنة بل بإمكانك التألق بها سواء مع الجينز والاطلالات النهاريّة الكاجوال، أو حتى مع الفساتين الأنيقة والفاخرة.

ولفتت نظرنا مجموعة رائعة من أكسسوارات الشعر والرأس شاهدناها بتوقيع أبرز المصمّمين ودور الأزياء، وانتقينا لك اليوم منها تشكيلة ملفتة بألوان وموديلات عديدة لتختاري منها مايعجبك.

اكسسوارات شعر للمناسبات الكاجوال

أضيفي لمسات حيويّة على اطلالاتك العمليّة والكاجوال باختيار اكسسوارات شعر تليق بالمناسبات النهارية، كربطة الشعر من Lelet بالحلقة الميتاليك الفضيّة والتي ستليق بمختلف الأزياء والأذواق، كما أعجنا تصميم “غوتشي Gucci لعصبة الرأس Headband الملوّنة والمزيّنة بطبعات حيويّة.

اكسسوارات شعر فاخرة ومرصّعة بالأحجار

لإطلالاتك الفاخرة انتقينا لك اكسسوارات شعر راقية بتصاميم فريدة وملفتة، كتصميم “دولتشي & غابانا Dolce ‪& Gabbana الأنيق على شكل شريطة سوداء مرصّعة بأحجار الكريستال البراقة، وتصميم Rosantica الفاخر بشكل دبوس الرأس الذهبي والمرصّع بالأحجار الصغيرة باللون الأخضر الجذاب، واحرصي على تنسيقها بأسلوب بعيد عن المبالغة، خاصّة أنها من القطع اللافتة.

شاهدي معنا 20 تصميما ملفتا وأنيقا لاكسسوارات الشعر ، وانتقي منها ما يعجبك ويليق بذوقك.

اشكال اكسسوارات موسيقية ترافق شنط الربيع

4 شنط على كل سيدة مواكبة للموضة أن تقتنيها

اشكال اكسسوارات جنونية مع قفازات الربيع