موديلات نظارات شمسية بالقصات الكبيرة موضة صيف 2021 !

تعدّ النظارات الشمسية من الأكسسوارات المفضلة والأساسية للعديد من الشابات والسيّدات، وبشكل خاص بالإطلالات الصيفية، حيث ينوّعن بخياراتهن لأجمل وأحدث موديلات نظارات شمسية بالقصّات المختلفة بالأسلوب المنسجم مع ستايل وألوان الإطلالة، وبما أن صيحة تصاميم النظارات الشمسية بالقصّات الكبيرة لاتزال رائجة هذا الموسم، اخترنا لك أجمل موديلات نظارات شمسية من أبرز عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2021، بتصاميم القصّات الكبيرة والمنوّعة من ناحية الألوان والستايل.

أبرز تصاميم نظارات شمسية كبيرة ومواكبة للموضة !

أعجبنا تصميم النظارات الشمسية الكبيرة من “ايترو” Etro، والمستوحى من أناقة السبعينات، بالعدسات الكبيرة والشفافة بدرجات الأصفر الداكن، مع الإطار المتوسط العرض باللون الأبيض، والذي تداخل معه اللون الذهبي بأسلوب جذاب وخفيف.

الإطار الأبيض مع العدسات الشفافة بتصميم جميل من Etro

لصاحبات الذوق الإيدجي والشبابي، اخترنا لك نظارات شمسية باللون الأسود من تصميم “بوس” Boss، بقصّة كبيرة مع الحواف والأطراف المدببة بالقسم العلوي، والتي ستضفي لمسات حادة وغامضة على اطلالاتك.

الأسود الراقي بتصميم نظارات شمسية ايدجي وشبابية من Boss

 

تصميم فريد ومميّز للنظارات الشمسية الكبيرة بأسلوب عصري ومواكب للموضة، اخترناه لك من دار “ماكس مارا” Max Mara، بالإطار المعدني الرفيع بشكل هندسي أنيق وعصري، مع العدسات الكبيرة والشفافة.

الشكل الهندسي مع الإطار المعدني الرفيع بنظارات من Max Mara

أضيفي لمسات خاطفة للأنظار على إطلالاتك الصيفية، باعتماد النظارات الشمسية باللون الخردلي الرائج والتي اخترناها لك من "دولتشي أند غابانا" Dolce & Gabbana، بقصّة العدسات الكبيرة والشفافة بالأسلوب المتدرج، مع الإطار العريض من العظم.

واكبي صيحة اللون الأصفر الخردلي بتصميم من Dolce & Gabbana

وغيرها من أبرز وأحدث موديلات وتصاميم نظارات شمسية بالقصّات الكبيرة.