أجمل موديلات نظارات شمسية مواكبة للموضة في صيف 2021

النظارات هي الإكسسوار الأكثر خصوصية، فلا مقاس أو موديل واحد يناسب الجميع، والأهم أن تختاري موديلات نظارات شمسية 2021 تناسب شكل وجهك. لموسم الصيف، أعطى مصممو دور الأزياء العالمية تحديثاً عصرياً مميزاً لأجمل موديلات نظارات شمسية 2021.

من الملوّنة إلى الكبيرة الحجم أو الصغيرة جداً إليكِ أجمل موديلات نظارات شمسية 2021 إخترناها لكِ من عروض صيف 2021 وإطلالات الفاشينيستا على هامش أسابيع الموضة العالمية.

نظارات شمسية كبيرة من Dolce&Gabbana

لن تشتاق هذا الصيف إلى النظارات الريترو الدائرية، قومي بتحديث نظاراتك المستديرة بعناصر تصميم جديدة مثل الزخارف الكريستالية أو العدسات ذات الألوان الزاهية، لتحصلي على مزيج مثالي من الحداثة والكلاسيكية، وإن أردتِ أن تستوحي بعض الموديلات الرائجة فستجدينها ضمن مجموعة Balmain التي قدّمت النظارات الشمسية الدائرية بتصاميم متعددة عصرية.

النظارات الريترو الدائرية من Balmain

أما النظارات المستطيلة فقد إستحوذت على إطلالات الفاشينيستا حول العالم. تألقي بنظاراتك الشمسية المستطيلة بإطارات ذات الألوان الزاهية. من الأحمر الدخاني إلى الأخضر الزيتوني، كذلك الأزرق والزهري سترفع هذه الألوان إطلالاتك على الفور ويمكن أن تستمتعي بتنسيقها مع أزيائك الصيفية وفي عطلاتك، دار Blumarine نسّقت هذه النظارات الملونة مع مجموعتها لصيف 2021.

نظارات "عين القطة" هي بلا شك تصميم خالد عندما يتعلق الأمر بالنظارات، وهي ستكون بمثابة النظارة المثالية لك من بين موديلات نظارات شمسية 2021، وقد زيّنت هذه الصيحة عرض مجموعة CHANEL.

نظارات عين القطة من مجموعة CHANEL

صيحة أخرى من السبعينيات ومستمرة مع موديلات نظارات شمسية 2021، فهي العدسات المربعة الكبيرة XXL ولا غنى عنها في موسم الصيف. عززي إطلالتك من خلال الاستثمار في أنماط ذات ألوان محايدة فاخرة، مثل البني والأسود، للوك أنيق وإستوحي من تصاميم دار Boss أو Dolce&Gabbana.

أخيراً وليس آخراً، إخترنا لك صيحة كلاسيكية أخرى لكن لا تستغني دور الأزياء عنها وقد قدّمتها لهذا الموسم مع تحديث جديد: نظارات الطيارين أو aviators، وإن كنتِ سئمت من هذه الصيحة لدينا التحديث المثالي لك: العدسات الملوّنة من وحي مجموعة Max Mara وVersace.