أحدث موديلات حقائب القش تتصدّر صيحات صيف 2021

بعدما كانت حليفة لمشاوير الشاطئ، تحوّلت حقائب القش 2021 إلى أكسسوار صيفيّ لا بد منه ليكون ورفيق إطلالاتك العصرية. فإن كانت نظرتك لم تتغيّر بعد، سنأخذك بجولة على منصات عروض دور الأزياء العالمية التي جعلت حقائب القش 2021 من الأكسسوارات الفاخرة، مثل Altuzarra، Saint Laurent، Etro وFendi وغيرها من العلامات التجارية الراقية.

قدّمت دارEtro  حقائب القش 2021 بتصاميم راقية

قدّمت أشهر دور الأزياء العالمية لهذا الصيف بعضاً من أشهر موديلات حقائبها، وأضافت إليها مادة القش ضمن مجموعاتها الصيفية. الملمس العضوي والألوان المحايدة والتفاصيل المصنوعة من الجلد أو الخرز تجعل حقائب القش 2021 الرفيع المثالي لإطلالات صيف 2021 ، وإليك ما إخترناه لكِ:

دار Altuzarra قدّمت الحقيبة ضمن مجموعتها الصيفية

دار Altuzarra قدّمت الحقيبة على شكل سلّة متوسطة الحجم مع الجلد وقد نسّقتها مع الحذاء بالمادة نفسها للوك صيفيّ متكامل، فيما قدّمت دارEtro  حقائب القش 2021 بتصاميم راقية تميّزت باللون البيح وبالتصميم الأسطواني مع أربطة إغلاق من الجلد البني الداكن. كذلك أبرزت دار Fendi تصاميم حقائب القش ضمن مجموعتها لصيف 2021، حتى أنها أعادت إبتكار تصميمها الشهير لحقيبة Peakaboo الأيقونية وقد جاءت مصنوعة من القش.

أعادت Fendi  إبتكار تصميمها الشهير لحقيبة Peakaboo الأيقونية وقد جاءت مصنوعة من القش

لإطلالة عملية وكاجول إستوحي من حقائب القش 2021 من مجموعة Simonetta Ravizza والتي تدلّت منها أكسسوارات من الفرو باللونين الأبيض والأسود.

إختاري حقيبة القش 2021 وإحرصي على أن تكون رفيقة إطلالاتك الأنيقة والعصرية لموسم الصيف.