احدث موديلات حقائب كلاتش تناسب الاطلالات الشرقية في رمضان

 

الاطلالات الرمضانية يجب أن تتسم دائماً بالطابع الراقي ولاسيما الاطلالات المسائية الفاخرة ولهذا عليك في كل مرة ترغبين في تنسيق لوك معين أن تختاري بعناية الزي والاكسسوارات المرافقة له واليوم اخترنا لك احدث موديلات حقائب كلاتش تناسب الاطلالات الشرقية في رمضان.

حقائب كلاتش مميزة تناسب الاطلالات الشرقية في رمضان

تشكيلة رائعة ومنوعة من اجمل موديلات حقائب الكلاتش رصدناها ضمن مجموعات الدور العالمية لهذا الموسم وقد تنوعت بشكل ملفت من ناحية الوانها وقصاتها واحجامها والمواد التي صنعت منها.

والموديلات التي اخترناها كانت من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، برادا Prada، ميو ميو Miu Miu، جيمي شو Jimmy Choo، سانت لوران Saint Laurent، روجيه فيفيه Roger Vivier، سيمون روشا Simone Rochaالقائمة تطول…

اجمل موديلات كلاتش مع اطلالات رمضان 2021

وقد صنعت حقائب الكلاتش من مواد مختلفة مثل الجلد والساتان والمعدن كما زيّت باكسسوارات ملفتة مثل الكريستال والريش والأحجار الملونة والحلقات المعدنية وغيرها.

وتنوعت الوان الحقائب بين الدرجات الكلاسيكية مثل الاسود والابيض والبيج وبين الالوان الزاهية والالوان الميتالك مثل الذهبي والفضي والبرونزي.

موديلات هذه الحقائب تنوعت بشكل كبير وجميعها تتلائم مع اطلالاتك الرمضانية في العبايات والجلابيات والقفاطين اختاري منها ما يعجبك وما يناسب اللوك الشرقي الذي ترغبين بتنسيقه.

احدث موديلات حقائب كلاتش تناسب الاطلالات الشرقية في رمضان 2021 جمعناها لك بالصور من احدث اصدارات الدور العالمية لهذا الموسم لتكملي اناقتك بطريقة مميزة.