نصائح اختيار النظارات الشمسية المناسبة لصاحبات الجبهة العريضة

النظارة الشمسية من أبرز وأهم الاكسسوارات في فصل الصيف، وعلى كل سيدة أن تقتني قطعة منها على الأقل أولاً لتحميها من أشعة الشمس الضارة وثانياً لأنها تضفي دائماً لمسات من العصرية على اطلالاتك، واليوم سنقدم لك نصائح اختيار النظارات الشمسبة المناسبة لصاحبات الجبهة العريضة.

النظارات الشمسية في صيف 2020:

 نظارات شمسية ملونة من Stella McCartney

شاهدنا تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات النظارات الشمسية ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 وقد تنوعت أشكالها وقصاتها بين التصاميم الريترو المستوحاة من التسعينات ذات الاطار الصغير وبين الموديلات الاوفر سايز، كما شاهدنا العدسات المستديرة والمربعة والبيضوية والمدببة بقصة الـ cat eye، لكن هل تناسب جميع هذه الموديلات مختلف النساء؟ بالطبع لا.. بل علينا أن نكون حريصين عند اختيار النظارة الشمسية أن تتناسب مع شكل وجههنا وملامحنا.

نصائح اختيار النظارات الشمسية المناسبة لصاحبات الجبهة العريضة:

 نظارات شمسية ملونة من Michael Kors

من بين تصاميم النظارات الشمسية الأكثر رواجاً لصيف  2020 ‪كانت الموديلات الاوفر سايز التي شاهدناها لدى كل من سانت لوران، سيلين، برادا، فالنتينو، غوتشي، فندي، دولتشي أند غابانا والقائمة تطول، وقد تميزت هذه التصاميم بتنوع موديلاتها حيث منها القصات المربعة أو الدائرية وقصة الطيار، وقصة الكات اي وجميع هذه الموديلات تناسب صاحبات الجبهة العريضة حيث أن العدسة تعمل على تغطية جزء من الجبهة وبذلك تبدو أصغر حجماً، كما أنها وبسبب حجمها الكبير تجذب الأنظار اليها وبذلك تبعد التركيز عن الجبهة

قدمنا لك نصائح اختيار النظارات الشمسية المناسبة لصاحبات الجبهة العريضة لتنتقي من أحدث اصدارات الدور العالمية النظارة الشمسية المناسبة لك ولشكل وجهك.