حقائب بطبعات الحيوانات تزيد من أناقتك في السهرات

طبعات الحيوانات على الألبسة والاكسسوارات رائجة منذ عدة مواسم، وعلى مايبدو أنها أيضاً من صيحات الموضة البارزة لموسم ربيع وصيف 2020 وقد شاهدناها بشكل خاص على تصاميم حقائب اليد الأنيقة والمميزة التي تنوعت من ناحية تصاميمها وأحجامها وقد جمعنا لك بالصور اليوم موديلات حقائب بطبعات الحيوانات تزيد من أناقتك في السهرات.

حقائب بطبعات الحيوانات موضة هذا الموسم:

 حقيبة يد بنقشة جلد الأفعى من _Valentino

تشكيلة كبيرة من أجمل موديلات حقائب بطبعات الحيوانات شاهدناها ضمن مجموعات موسم ربيع وصيف 2020 وقد تنوعت بين نقشة جلد النمر وجلد الفهد وبين طبعة جلد الأفعى أو جلد حمال الوحش “الزيبرا”.

وشاهدنا منها الأحجام الصغيرة والمتوسطة بشكل خاص كما موديلات حقائب الكلاتش الأنيقة لدى كل من سيلين Celine، جيفنشي Givenchy، دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana، فالنتينو Valention،  فيرساتشي Versace، والقائمة تطول..

ومنها التي جائت بالألوان الكلاسيكية ومنها بألوان ملفتة وزاهية مثالية لفصلي الربيع والصيف.

حقائب بطبعات الحيوانات تزيد من أناقتك في السهرات:

حقيبة يد بنقشة جلد النمر من دولتشي أند غابانا

طبعات الحيوانات لها نكهة خاصة حيث أنها تضفي جاذبية خاصة وأناقة على الاطلالات ولاسيما ان جائت على الاكسسوارات، وبالنسبة لحقائب اليد التي شاهدناها ضمن مجموعات هذا الموسم فقد اتسمت بتصاميمها المميزة ومن الممكن تنسيقها مع الاطلالات المسائية وفي السهرات مثل أن تزيني اطلالاتك في الفستان الأسود الميدي بها أو أن تختاريها على تنسيق في بنطلون باللون البيج مع قميص ميتالك لاطلالة عصرية.

نسقي ألوان اطلالاتك المسائية مع حقائب اليد بطبعات الحيوانات لمختلف المناسبات المسائية لتتألقي بأسلوب أنثوي جذاب وتضيفي من خلالها لمسات ملفتة على اطلالاتك.