كيندال، جيجي أم بيلا: من الأقوى في أسابيع الموضة؟

تجمع كلاً من بيلا وجيجي حديد وكيندال جينير علاقة صداقة قوية كذلك تجمعهن مهنة عرض الأزياء، حيث أن ثلاثتهن قد برعن فيها وأثبتن خلال فترة وجيزة أنهن من الأفضل في هذا المجال، وفي موسم ربيع وصيف 2019 ومنذ بداية أسابيع الموضة في نيويورك مرواً بميلانو ووصولاً الى باريس شاهدناهن في عدد كبير جداً من عروض الأزياء التي سرن في أغلبها معاً على منصات العروض فمن كانت الأقوى والأكثر تميزاً؟

من الصعب علينا اختيار واحدة منهن لنقول أنها كانت الأقوى، حيث أن جميعهن كن مميزات وأدين عمل رائع، في بعض العروض شاهدنا الثلاثي معاً مثل عرض ميسوني” Missoni،فيرساتشي” Versace،موسكينو” Moschino، فندي” Fendi والبريتا فيريتي” Alberta Ferretti.

وفي عروض أُخرى شاهدنا فقط جيجي وبيلا حديد مثل عرض تودز” Tod‪’s وبراندون ماكسويل” Brandon Maxwell، وروبيرتو كافالي” Roberto Cavalli.

ومساء أمس جمع عرض دارأوف وايت” Off White الذي أقيم في باريس كلاً من بيلا حيدي” Bella Hadid وكيندال جينير” Kendall Jenner حيث افتتحتا العرض سويةً في اطلالات عصرية باللون الأبيض.

بيلا وجيجي حديد وكيندا جينير نجمات أسابيع الموضة العالمية من دون منازع، شاهدي عروض الأزياء التي جمعتهن واختاري التي تعتقدين أنها بدت الأجمل أو الأكثر تميزاً برأيك.