أبرز الحملات الاعلانية لأبرز دور الأزياء لموسم خريف شتاء 2017

الحملات الاعلانية التي تسبق أي موسم تعتبر من العنصر الأهم لترويج مجموعة أي دار أزياء أو اكسسوارت، ولذلك يكون لها أهمية كبيرة، وتخصص لها ميزانية عالية جداً تصل أحياناً الى ملايين الدولارات ولاسميا ان شاركت فيها نجمة عالمية شهيرة أو عارضة أزياء من الصف الأول، وطبعاً ان تم التعاون أيضاً مع مصور شهير من مصوري الموضة المعروفين.

وضمن الحملات الاعلانية التي شاهدناها لمجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 كان هنالك الكثير من الأسماء البارزة التي شاركت بها ان كان في البطولة أو في التصوير.

فمثلاً حملة دار "ديور" Dior لهذا العام أيضاً كانت من بطولة النجمة "جينيفر لورانس" Jennifer Lawrence ومن تصوير "بريجيت لاكومب" Brigitte Lacombe. وحملة دار "فندي" Fendi كانت من بطولة "جيجي حديد" Gigi Hadid و"كيندل جينير" Kendall Jenner ومن تصوير المدير الابداعي للدار "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld.

وحملة دار "ميو ميو" Miu Miu ضمت عدد من عارضات الأزياء الشهيرات ومن أبزهن عارضة الأزياء الأيقونية "كايت موس" Kate Moss.

وبالنسبة لدار "لويس فويتون" Louis Vuitton فقد استعانت بعدد من النجوم العالميين ومن بينهم "صوفي تورنر" Sophie Turner نجمة المسلسل التلفزيوني الأشهر "Game of Thrones.

شاهدي بالصور أبرز الحملات الاعلانية الخاصة بالأزياء والاكسسوارت لمجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 لتكتشفي بنفسك النجمات وعارضات الأزياء الشهيرات اللواتي شاركن بها.