تنانير طويلة محتشمة لإطلالة مختلفة في عيد الفطر 2019

تبرز في عيد الفطر 2019 موضة تنانير طويلة محتشمة للحصول على إطلالة مختلفة، خصوصاً مع اختيار التصاميم الفاخرة التي تأتي واسعة أو مستقيمة لتضفي المزيد من الاناقة على إطلالتك في هذه المناسبة.

اليوم اختاري من خلال الصور، أجمل تنانير طويلة محتشمة لإطلالة مختلفة في عيد الفطر 2019، واجعليها من اختياراتك الاساسية والمتألقة.

تنانير طويلة محتشمة مع الكسرات

تنانير طويلة محتشمة مع الكسرات في عيد الفطر 2019 من Fendi

اذا كنت تريدين التألق في عيد الفطر 2019 بتنانير طويلة محتشمة تصل الى حدود الكاحل، اختاريها من دار Valentino مع الكسرات الرفيعة والقصة التي تأتي عالية الخصر، ونسّقيها مع التوب البيضاء والأكمام الواسعة. كما اختاري تنانير طويلة محتشمة ومكسرة باللون البني مع الجاكيتات الجلدية المستقيمة التي تبرز في عيد الفطر 2019 مع الأكسسوارات المرجانية والحزام الذي يأتي عصري وحيوي.

تنانير طويلة محتشمة مع الزخرفات

تنانير طويلة محتشمة ومزخرفة لإطلالة مختلفة في عيد الفطر 2019 من Escada

كما لا تترددي باختيار لعيد الفطر 2019 تنانير طويلة محتشمة ولماعة مع الزخرفات الحيوية التي لفتتنا بأسلوب دار Escada. كما يمكنك ارتداء بإطلالة مختلفة تنانير طويلة محتشمة باللون المرجاني مع الكسرلات الملفتة والقصة التي تنسدل أسفل الركبة، ونسّقيها مع القمصان الطويلة والمزخرفة، ولا تنسي وضع الحزام عالي الخصر بكثير من التميّز. واذا أردت الحصول على إطلالة كاجوال، ارتدي تنانير طويلة محتشمة مستقيمة مع الزخرفات البارزة والأورغانزا الشفاف الذي يضفي سحراً خاصاً على اختياراتك من دار Zimmermann.