تألقي بالبيج على طريقة الفاشينيستا المحجبات في الخريف

دائما ما نقول إن الأسود ملك الألوان، ولكن ما لا يمكن تجاهله أن هناك لونا لا يقل منه أهمية، لاسيما عندما نتحدث عن أزياء الشتاء والخريف، ألا وهو لون البيج.

فهذا اللون الجميل بتدرجات المتفاوتة، يتيح لنا تنسيقه بطرق جميلة ومختلفة، خاصة مع الألوان الدافئة والترابية التي تطغى كثيرا في موضة الخريف والشتاء.

ولهذا كان لن البيج بمختلف تدرجاته مرافقا  واختيارا صائبا للعديد من إطلالات مدونات الموضة المحجبات، اللواتي نسقنه بطرق جميلة جدا وأنيقة.

ونحن في "هي" نعرض لك بعض تنسيقات الفاشينيستا المحجبات بلون البيج، لتستوحي منهن، وتتميزي بلون البيج في فصل الخريف.

البيج بدرجات متفاوتة ومختلفة معا من الفاشينيستا

لينا أسعد بتدرجات لون البيج

قد يكون اختيارك للون واحد فقط في إطلالاتك جريئا بعض الشيء، ولكن ليس مع لون البيج، الذي يمكنك أن تعتمديه بدرجات متفاوتة ومختلفة معا، من لون البيج الفاتح جدا القريب من الأبيض إلى اللون الغامق.

وهذا الذي شاهدناه لدي إطلالات بعض مدونات الموضة المحجبات، مثل لينا أسعد، مرمر.

البيج مع الألوان الترابية

تألقي بالبني مع البيج بأسلوب سالي عاشور

طبعا يشكل لون البيج مع اللون البني، ثنائيا رائعا لا تخفت موضته إطلاقا، لاسيما في الفصول الباردة، فتنسيقة البيج مع الألوان الترابية تسيطر على الكثير من الإطلالات الشتوية والخريفية عموما.

ففي فصل الخريف، تبرز موضة الألوان الترابية، التي تعود بنا إلى الطبيعة الجميلة، ولاشك فإن أفضل اختيار مع هذه الألوان هو لون البيج بدرجاته المتفاوتة.

 سمر البرشا بجاكيت البيج مع تنورة الكاروهات

شاهدي سالي عاشور كيف نسقت مع التنورة والكنزة الصوفية بلون البيج، السترة الجلدية الطويلة بلون البني، وأحببنا أيضا طلة سمر البرشا مع جاكيت البيج والتنورة الكاروهات بالألوان الدافئة الترابية مع الحذاء والحقيبة البنية.

سمر البرشا بتنسيقة جميلة بالألوان الترابية مع تنورة البيج