أحدث الأزياء التي تناسب المحجبات من أسبوع الموضة في نيويورك 2018

تتميّز السّيدات والشّابات المحجبات بإطلالاتهنّ المحتشمة، ولكن يكمن التّحدي الحقيقي في تجسيد التّصاميم المحتشمة بإطلالات عصرية وكلاسيكية بعيداً عن الملل والرّوتين. اخترنا لك اليوم مجموعة من تصاميم الدّور العالمية من أسبوع الموضة في نيويورك 2018 تليق باحتشامك وتخرجك من دائرة التّصاميم التّقليدية.

أزياء تناسب إطلالاتك الرّسمية

للإطلالات الرّسمية رونق خاصّ فلا تعتمدين عليها يومياً. اخترنا لك فستانين، الأوّل من دار بادغلي ميشكا Badgley Mischka بالدّانتيل الرّاقي بزخرفاتٍ وردية من الأعلى. وما لفتنا بالتّصميم هي القصّة الملكية الضّيّقة عند الخصر والمفرّشة من الأسفل بقماشة الشّيفون النّاعم، من الفساتين الفائقة الكلاسيكية والمناسبة لاحتشامك. أمّا الفستان الثّاني، فيمكنك اعتماده إذا كنت من أصحاب القامة الطّويلة ومن محبّات اللّون الأبيض. أعجبنا بقصّته التي تقف بين الضّيقة والواسعة، كما أنّه من التًّصاميم المميّزة ببساطتها من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

أزياء ليومياتك العملية وللمناسبات العادية:

أمّا بالنّسبة للأيام العادية ولإطلالاتك إلى مكان عملك، فاخترنا لك تصاميم وتنسيقات ستطبعين بها بصمتك في ذهن كلّ من يراك لأنّها غير تقليدية وجديدة. من أجمل الأزياء التي اخترناها لك من دار براندون ماكسويل Brandon Maxwell بتنسيقين بالأسود والأبيض بكلاسيكية ورقيّ فائقين. أمّا من دار بوتيغا فينيتا Bottega Veneta فاخترنا لك تصميم الجمبسوت بقماشة السّاتان الللّامعة لتكسري حواجز القماشات الشتوية التّقليدية مع معطف طويل.

إليك أجمل الأزياء وأحدثها لتكوني الأولى في الاحتشام والرّقي والعصرية معاً.