ملابس محجبات مع البدلات الرسمية لشتاء 2018

تأتي كلاسيكية المرأة المحجبة عند اختيارها أجمل موديلات البدلات الرسمية التي تأتي متألقة ومشرقة مهما كانت المناسبة التي تطل من خلالها. فاليوم حافظي على إطلالاتك الملفتة للنظرمن اطلالات رسمية للعمل للمحجبات، وواكبي موضة البدلات الرسمية التي تجعل المرأة المحجبة استثنائية بأسلوب البناطيل الواسعة والجاكيتات الفاخرة.

إليك أجمل ملابس محجبات مع البدلات الرسمية لتضفي على أناقة المرأة المحجبة أنوثة تامة وتألقاً ساحراً في إطلالاتهن.

بدلات رسمية ملونة

اللافت أن البدلات الرسمية التي تختارها المرأة المحجبة خصوصاً عندما تكون ملونة تمزج بين التصاميم العصرية والصيحات الفاخرة. فتألقي أيتها المرأة المحجبة بموضة البدلات الرسمية واختاري على خطى آسيا عاكف التصميم الذي يأتي باللون الاحمر مع البنطلون المستقيم والجاكيت التي تصل الى حدود الخصر. ولك أيتها المرأة المحجبة التي تحب اللون الوردي أجمل البدلات الرسمية والزهرية بأسلوب مرمر مع البنطلون الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل مع الجاكيت التي تتخطى حدود الخصر.

بدلات رسمية سوداء

كما يمكنك ارتداء ملابس محجبات مع البدلات الرسمية الكلاسيكية باللون الاسود على خطى دلال الدوب التي تنسق اطلالتها مع الاحذية المسطحة والتوبات الشبابية. أما زوري اشكناني فارتدت البنطلون الاسود العصري مع الكشكش المتطاير أسفل البنطلون ونسّقته مع البلايزر السوداء الطويلة التي تخفي مفاتن الجسم.

تابعي بالصور أجمل ملابس محجبات مع البدلات الرسمية من وحي اطلالات مدونات الموضة، واختاري ما يناسبك منها بحرية.