اجمل لفات حجاب تناسب ملابس الشتاء

بات الشّتاء عند الأبواب، وبدأت الألوان والتّنسيقات تتبدّل. وفي ظلّ هذا التّغير، لا بدّ للسّيدة المحجبة أن تبدأ هي أيضاً بتغيير روتينها وإضافة رونق شتوي في إطلالاتها، اليك أجمل الصّيحات وأرقاها لتنسيقات حجابك مع ملابس الشّتاء.

ألوان راقية تليق بالملابس الشّتوية

من أكثر ما يجمّل الإطلالات الشّتوية هو تناسق الألوان بين بعضها، فقد تكون التّصاميم من بين الأجمل ولكن عدم تناسق الألوان يجعل الإطلالة بعيدة عن الرّقي، بخاصّةٍ للسّيدة المحجبة المتعوّدة على الكلاسيكية والأنوثة والإحتشام. لكلّ موسمٍ ألوانه الخاصّة وطابعه الخاصّ مهما غلبت صيحات الموضة الغريبة. موسم الشّتاء معروق بالطّابع  الغامض، البارد الممزوج بروح الدّفء وهو موسمٌ كلاسيكيّ بامتياز، لذلك عليك اعتماد أسلوب كلاسيكي دافئ يعبّر عن رقيّك ورقيّ هذا الموسم. ولهذا الهدف، عليك أن تبتعدي بعض الشّيء عن الأوان الفاقعة بخاصّةٍ في فصل الشّتاء، لكن يمكنك إضافة لمسات بالألوان الصّيفية أو الفاقعة من خلال أكسسواراتك محافظةً على لون الحجاب النّاعم والملابس الرّاقية.

لفات حجاب تناسب إطلالاتك الشتوية

يمكن للعديد من لفات الحجاب أن تكون ملائمة لأكثر من موسم، فلفّات الحجاب الصّغيرة مثلاُ تليق بموسمي الشّتاء والصّيف لأنّها من اللّفات النّاعمة البعيدة عن المبالغة أو الغرابة. يمكنك اعتماد اللّفات الصّغيرة بكلّ أشكالها في أيامك الشّتوية بما أنّك ستعتمدين أكثر من قطعة بسبب البرد. أمّا بالنّسبة للّفات الكبيرة، فاعتمديها فقط عندما تكون إطلالتك هادئة وناعمة وغير معتمدة على قطع كثيرة.

إليك أجمل التنسيقات من الفاشونيستات المحجبات ، استوحي منهنّ.