موضة لفات الحجاب بلون موحد هي الاحدث في صيف 2017

تأتي موضة لفات الحجاب بلون موحد لتكون الاحدث في صيف 2017 بكل ما تحملها من كلاسيكية وأنوثة تضفي المزيد من التألق على إطلالة المرأة المحجبة، سواء أرادت ارتداء الالوان الكلاسيكية أو تفاصيل الباستيل البارزة هذا الموسم.

انطلاقاً من هنا، واكبي موضة لفات الحجاب التي تأتي بلون موحد، وشاهدي بالصور كيف اخترنها مدونات الموضة خلال اطلالاتهن.

لفات الحجاب الكلاسيكية

مهما كثرت موضة ألوان لفات الحجاب، لا تتخلى المرأة المحجبة عن اللون الموحد الكلاسيكي الذي يأتي ناعماً بالابيض من دون اضافة تفاصيل اخرى. وأبرز مدونات الموضة اللواتي لا يتخلين عن لفات الحجاب بلون أبيض موحد هي الكويتية دلال الدوب التي ترتدي الحجاب الكلاسيكي باستمرار لابراز أنوثتها. اما الجميلة مرمر فتتميز باختيار أجمل لفات الحجاب الذي يأتي بألوان الاسود مع حرصها على ابقاء جوانب الحجاب متطايرة لوضع المشالح التي تأتي مشابهة لزخرفات الفستان معه.

لفات الحجاب الملونة

ولا تتخلى اي من مدونات الموضة عن اجمل لفات الحجاب الازرق الموحد على غرار موضة لفات الحجاب بلون موحد مع دينا طوكيو‏ التي تختار تفاصيل ملفتة للنظر في طريقة لف الحجاب حول الشعر الى الخلف. كما يمكنك على خطى مدونة الموضة لينا اسعد اختيار لفات الحجاب المنسدلة على الصدر بلون موحد مع الازرق الباستيل . وانتقي لفات الحجاب الوردي مع لف الحجاب على العنق بشكل معقود من دون شدّه كثيراً لضمان الراحة والأنوثة للمرأة المحجبة على غرار اطلالة آسيا عاطف.

تابعي بالصور أجمل موضة لفات الحجاب بلون موحد التي تعتبر الاحدث في صيف 2017، واحصلي على اطلالة مشرقة ومواكبة للموضة.