مجموعة أزياء للمحجبات لأول مرة من العلامة بامبة

لا شك أن توجه بعض علامات الأزياء للمرأة المحجبة ومخاطبتهم لها ليس بجديد في عالم الأزياء، ولكن علامة Bambah بمجموعتها التي أطلقتها مؤخرا، استطاعت أن تضع بصمتها المتفردة في هذا المجال، حيث لم يكن اهتمام العلامة منصبا فقط على تصميم ملابس تناسب المرأة المحجبة، بقدر ما عكس أسلوب امرأة أنيقة جدا، تهتم لكل تفاصيل إطلالتها.

ونلاحظ في المجموعة التي تكونت من 20 قطعة، استخدام الأقمشة الفاخرة في التصاميم، كما أنها لم تغب على روح وأسلوب العلامة الراقية، التي تعرف بخطها الأنيق جدا، مع الاهتمام بإصدار ملابس مريحة أثناء الحركة.

وليس من الغريب هذا الاتقان الشديد في تصميم ملابس محتشمة وأنيقة جدا في ذات الوقت، لاسيما أن المصممة الإبداعية للعلامة هي المبدعة مها عبد الرشيد، التي تعرف متطلبات المرأة المحجبة بشكل دقيق، حيث أن الأسلوب والنمط المحتشم هو قريب جدا إلى قلبها، لاسيما أن والدتها محجبة، بحسب ما ذكرت.

الأناقة والاحتشام في تصاميم بامبة

دمجت عبد الرشيد، التصاميم الراقية مع الأسلوب المحتشم، مع الأخذ بالاعتبار تطلعات واهتمامات المرأة الشرقية، التي تميل بفطرتها إلى بعض التفاصيل، كالأكمام الواسعة، والخصر الرفيع، التنانير الواسعة الأنيقة، لكن عبد الرشيد أعادت واهتمت بكل هذه التفاصيل بشكل خارج عن المألوف ومستجد.

ويجدر أن العلامة كانت قد أطلقت بعض المجموعات المحتشمة بمناسبة شهر رمضان، والتي لاقت إقبالا واسعا من قبل زبائنها في الشرق الأوسط، ونظرا لارتفاع الطلب على الملابس المحتشمة اهتمت العلامة بتوسيع خدماتها واهتماماتها في هذا المجال.

ومن جدير الذكر، أطلقت العلامة Bambah Capsule Collection خلال أسبوع الموضة بتورينو، تحت رعاية مجلس الموضة والتصميم الإسلامي IDF.